سعر الدولار اليوم الاثنين 4/4/2016 مقابل الجنيه المصرى فى السوق السوداء والبنوك المصرية
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، يواصل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى اليوم حالة من الاستقرار في تعاملات اليوم وذلك حسب جدول بيانات البنك المركزي المصري، حيث وصل سعر الدولار فى البنوك المصرية والمصارف الرسمية عند سعر صرف 8.85 للشراء مقابل 8.88 للبيع، وهذا بعد تثبيت البنك المركزي سعر الدولار فى مصر مقابل الجنيه داخل البنوك.

تحديث سعر الدولار اليوم الاثنين 4/4/2016

استقر سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى حسب سعر صرف يوم أمس في نهاية التداولات، حيث وصل سعر الصرف عند 10.05 للشراء مقابل 10.15 للبيع، هذا ويواصل الدولار في الفترة الاخيرة سلسلة من الارتفاع المتواصلة والتي يتوقع لها خبراء الاقتصاد المزيد من الارتفاع خلال الايام المقبلة.

كما يمكنكم متابعة سعر الدولار اليوم الاثنين في السوق السوداء عبر الرابط التالي: سعر الدولار اليوم

سعر الدولار في الايام السابقة

وعلى النقيض استقر سعر الدولار اليوم في السوق السوداء خلال تداول الدولار مقابل الجنيه اليوم ليصل عند سعر صرف 9.85 للشراء مقابل 9.95 للبيع وذلك بعد انخفاض بقيمة 10 قروش عن يوم امس الثلاثاء والذي ارتفع متخطياً حاجز الـ 10 جنيهات إلا أن سعر صرف الدولار اليوم عاد مجدداً ليستقر وذلك حسب النشرة الاقتصادية الصادرة من شعبة المتسوردين في محافظة القاهرة.

يذكر ان البنك المركزي المصري قام بطرح عطاء مالي بقيمة 120 مليون دولار يوم امس محاولاً ضبط الاسعار المرتفعة داخل الاسواق السوداء وكذلك توفير الدولار فى مصر اليوم داخل البنوك المصرية، هذا ووصلت محلات الصرافة المخالفة التي قام البنك المركزي بإغلاقها الى 6 محلات، محذراً بقية المحلات من استغلال الظروف أو رفع الاسعار.

تحديث سعر الدولار اليوم السبت 2/4/2016
استقر سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى في بداية تعاملات يوم السبت 2/4/2016 وذلك ترقباً لقرارات جديدة من البنك المركزي، حيث وصل سعر صرف الدولار اليوم 10.05 للشراء مقابل 10.15 للبيع، حيث يتخوف العديد من اصحاب الاموال من الارتفاع المقلق للجولار مقابل الجنيه والذي قد يواصل الارتفاع خلال الايام المقبلة.

هذا وانخفض قبل قليل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء اليوم السبت مقابل الجنيه المصرى بقيمة 10 قروش ليصل عند سعر 9.90 للشراء مقابل 9.95 للبيع، ويترقب التجار واصحاب الاموال في السوق السوداء بحذر قرارات مفاجئة للبنك المركزي من اجل خفض الدولار وتثبيته حسب سعر البنوك المصرية.

تحديث سعر الدولار اليوم الاحد 3/4/2016
ارتفع سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى بقيمة 20 قرش ليصل عند سعر صرف 10.00 للشراء مقابل 10.10 للبيع، وذلك في ارتفاع جديد بعد الانخفاض الذي تعرض له يوم أمس، بينما أكد متعاملون ان الدولار ارتفع في مساء اليوم بقيمة 5 قروش جديدة ليصل عند سعر 10.05 للشراء مقابل 10.15 للبيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.