حادث إختطاف الطائرة المصرية  بين الجد والهزل  تعرف على رد الفعل المجتمع الغربي والمصري
777

بعد إعلان إختطاف ” طائرة مصر للطيران ” من مطار برج العرب بالأسكندرية تعددت ردود الأفعال من قبل المتجمع الغربي والمصري ، حيث ذكرت مصادر رئاسية أن الرئيس ” السيسي” يتابع أول بأول موقف الطائرة ، كما كلف السفير المصري بقبرص بمتابعة الأمر هناك ، وأكد السيسي حرص مصر على أمن وسلامة جميع الركاب ، مشيداً بما أبدته السفارة القبرصية من تعاون وتنسيق مستمر مع الجانب المصري .

وبالتأكيد هذا الحادث شكل فرصة ذهبية للمتربصيين بالدولة المصرية وسمعتها على المستوى الدولي ، لإستغلال الحادث في أكثر من إتجاه ولا سيما ضرب السياحة المصرية ،حيث أعلن ” الإتحاد الروسي للسياحة” أن الجانب الروسي لن يستأنف الرحلات الجوية إلى مصر ، على خلفية إختطاف الطائرة المصرية .

وهذا ماأكده الخبير الأمني والإستراتيجي ” اللواء فؤلد علام” حيث قال أن وسائل الإعلام العالميه تحاول إستغلال الموقف للتصوير أن هناك في مصر قصوراً في الإجراءات الأمنيه في مصر ، وأضاف “علام” أن العمليه تمت بطريقة هزلية للغاية .

وجدير بالذكر أن دور الدولة المصرية  لم ينته بعد ، وسوف تعرض مقطع فيديو كاملاً يوضح الإجراءات عمليه الإختطاف التي أجريت اليوم ، لتبعث رسالة إلى كل الدول الصديقة والمتربصة ، بأن مطارات مصر مؤمنة تأميناً محكماً .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.