التفاصيل الكاملة حول خاطف الطائرة سيف الدين مصطفى.. ومفاجأة عن أسباب خطفه للطائرة!!
خاطف الطائرة

كشف مصدر أمني عن تفاصيل جديدة ومفاجآت مدوية عن خاطف الطائرة سيف الدين مصطفى، حيث أعلن أن خاطف الطائرة المصرية يدعى سيف الدين مصطفى محمد إمام مصري الجنسية من منطقة الجمالية ويبلغ من العمر 58 عام.

وقال المصدر أن المتهم بخطف الطائرة المصرية كان يرتدي حزام طبي مثبت بمسامير وبه شريحة تليفون ليخدع به قائد الطائرة والركاب، وعلى الفور بعد إقلاع الطائرة من مطار برج العرب استطاع سيف الدين مصطفى أن يرهب الركاب ويوهمهم أنه يرتدي حزاما ناسفا ويمكنه نسف الطائرة بمن فيها ليجبر قائد الطائرة على تنفيذ كلامه.

وأوضح المصدر أن ما فعله المتهم كان بهدف إحراج مصر وضرب السياحة، وذلك بعد أن أصدرت السلطات المصرية قرار ضبط وإحضار له لامتلاكه شركة بدون ترخيص.

وأضاف المصدر أن المتهم يملك مكتب محاماة بمنطقة الجمالية بالقاهرة، وأنه قد اعتقل 5 مرات بسبب ترويجه لأفكار تحث على الانقلاب على الحاكم، وأنه قد فصل من كلية الحقوق بجامعة بيروت بمحافظة الإسكندرية ليتجه لممارسة الإجرام، حيث تم ضبطه في قضية حيازة مخدرات واستطاع الهروب من السجن خلال أحداث ثورة يناير ليتجه للإسكندرية و يؤسس شركة سيف الدين لتوريدات المواد الغذائية، وتم ضبطه ثم الإفراج عنه في أغسطس 2015.

وأكمل المصدر أن المتهم صدر ضده حكم 7 سنوات في قضية انتحال صفة محامي بالجمالية، وأنه الآن يتم التحقيق معه من قبل قوات الشرطة القبرصية وفريق من الإنتربول المصري، وسيتم ترحليه إلى مصر لمباشرة التحقيقات معه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.