عاجل.. مفاجأة الكشف عن الخاطف الحقيقي للطائرة المصرية
الخاطف الحقيقي للطائرة المصرية

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف لأحد القنوات التليفزيونية الفضائية الشهيرة أن خاطف الطائرة المصرية التابعة لمصر للطيران ليس الأستاذ إبراهيم عبد التواب سماحة ولكن الخاطف الحقيقي هو شخص يدعى ” سيف الدين مصطفى”.

سيف الدين مصطفى
سيف الدين مصطفى

حيث أوضحت زوجة إبراهيم سماحة أن الصورة المتداولة بين وسائل الإعلام المختلفة ومواقع الإنترنت ليست صورة زوجها، وأنها أجرت اتصالا هاتفيا مع زوجها في الساعة الثامنة صباحا وأكد لها أن الطائرة قد اختطفت مما يعني أن هناك التباس في المعلومات.

كما أعلن الدكتور أشرف ناظم عميد كلية الطب البيطري بجامعة الإسكندرية أن الدكتور إبراهيم سماحة الذي قيل عنه أنه منفذ عملية خطف الطائرة المصرية من مطار برج العرب هو رئيس قسم الرقابة على الأغذية بالكلية، وأنه ضمن المختطفين، وأنه استقل الطائرة بغرض السفر لمطار القاهرة ومنه إلى أمريكا للمشاركة في مؤتمر علمي عن الأغذية والرقابة عليها.

كما صرح الدكتور إبراهيم سماحة فور إطلاق سراحه أن بعد مرور ثلث ساعة من إقلاع الطائرة تم سحب جواز السفر من جميع الركاب، وأن مدة الرحلة من الإسكندرية للقاهرة هي نصف ساعة فقط ولكن بعد مرور 40 دقيقة لاحظ أن الطائرة تعلوا أكثر ولا تسير في اتجاهها وعندها علمت أن الطائرة مختطفة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.