موعد جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 فى مصر النهائي فى علمى وادبي من وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

من المنتظر أن تعلن التعليم قريبا عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 لكل الطلاب فى مصر للشعب علمي وأدبي وذلك بعد إنتهاء إجتماع وزير التربية والتعليم مع إتحاد طلاب مصر من اجل إقرار الجدول النهائي لإمتحانات الثانوية العامة بعدما سبق وقدم الوزير لطلاب الإتحاد الجدول المبدئي من أجل إبداء ملاحظاتهم عليه، وسيتم عرض الجدول بالتعديلات المقترحة من قبل إتحاد طلاب مصر من أجل معرفة رأي وزير التربية والتعليم ليتم إقراره مجددا .

ويحتل جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 أهمية كبري لدي طلاب الثانوية العامة من أجل معرفة طريقة تنظيم أوقاتهم خلال الفترة القادمة في فترة الإمتحانات، وتسعي وزارة التربية والتعليم توفير نوع من تكافؤ الفرص بين الشعب الثلاث علمي رياضة وعلمي علوم وأدبي وإتاحة الفرصة للجميع لأداء جيد فى إمتحانات الثانوية العامة .

ويرحب موقع مصر فايف بتلقي إقترحاتكم وأمنياتكم بشأن جدول إمتحانات الثانوية العامة القادم، علما بأننا سنقوم بوضع جدول الإمتحانات فور إعتماده من وزارة التربية والتعليم قريبا .

سننشر لكم جدول إمتحانات الثانوية العامة فور إعتماده مباشرة لكافة الشعب، ويأمل طلاب الثانوية العامة أن تراعي وزارة التربية والتعليم كافة الطلاب، لم تعلن وزارة التربية والتعليم بعد عن جدول امتحانات الثانوية العامة والمنتظر أن يكون خلال أيام قليلة .

تابعونا لمعرفة جدول إمتحانات الصانوية العامة بكافة الشعب علمى وادبي ولكل المرحل .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.