مباراة مصر ونيجيريا.. مواعيد فتح أبواب استاد برج العرب لاستقبال الجماهير
موعد فتح باب استاد برج العرب امام الجماهير

مباراة مصر ونيجيريا، نقدم لكم موعد فتح أبواب استاد برج العرب أمام الجماهير المصرية، لمتابعة الحدث الأهم الذي يشغل بال الشارع الرياضي المصري، حيث تتجه قلوب وعيون المصريين تجاه استاد برج العرب لمتابعة واحدة من أهم المباريات التي يخوضها منتخب مصر “الفراعنة” أمام منتخب نيجريا بالجولة الرابعة من تصفيات المجموعات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2017.

أعلنت مديرة الأمن بمحافظة الإسكندرية المواعيد التي سيتم فتح أثنائها أبواب استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية، أمام الجماهير المساندة والمشجعة لمنتخب مصر الوطني، في الجولة الحاسمة لبطاقة التأهل لنهائيات أمم إفريقيا القادمة.

واكد بيان مديرة أم الإسكندرية أن أبواب ملعب برج العرب سيتم فتحها أمام الجماهير بداية من الساعة الثانية عشر ظهراً، وحتى الساعة الخامسة من بعد عصر غدا الثلاثاء الموافق 29 مارس 2016، حيث سيتم إنشاء العديد من النقاط التفتيشية لتسيير عملة دخول المواطنين والحفاظ على سلامتهم.

وجاء ببيان مديرية أمن الإسكندرية:

“أن الهدف الأول للخدمة هو ضمان استمتاع الجمهور بالمباراة، والتأكيد أن شعب مصر يملك من الحضارة و الرقى لتنظيم مباريات دولية على أعلى مستوى يعكس الصورة الحقيقية لمصر و شعبها”.

وأوضح بعض المطلعون أن الخطة الأمنية تعتمد على توجيه مهام لغدارة البحث الجنائي ، بخصوص فحص جميع المترددين على ملعب المباراة، وعدم السماح بدخول من لا يحمل تذكرة، ولا يوجد معه دعوات وجهت من اتحاد الكرة المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.