ثلاثة عناصر ستسبب الرعب لقلوب نسور نيجيريا مع اقتراب موعد المباراة.. الإعصار المصري بقيادة صلاح
المنتخب المصري

العد التنازلي بمباراة مصر ونيجيريا قد بدأ، والتي ستقام على ملعب برج العرب في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 29/3، ضمن تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة لبطولة كأس الأمم 2017 في الجابون.

يذكر أن المنتخب المصري وصل رصيد نقاطه إلى 4 نقاط، بفرق عن منتخب نيجيريا بنقطتين .

سنستعرض لكم أهم ثلاث لحظات أرعب نيجيريا

أولاً : مثلث الرعب سبب شللاً للنسور النيجيرية، من الواضح أن المنتخب النيجيري يجب أن يكون حذرا والتصدي للهجوم المصري الذي يطمح لحصد الثلاث نقاط في مباراته غداً، لضمان للتأهل .

كما قامت الصحف النيجيرية بتحذير المنتخب من خطورة ثلاثي الهجوم المصري محمد صلاح ومحمود تريزيجة وأحمد كوكا، لما يتمتعون به من قدرات تهديفية وخفة المرواغة، كما حرص مدرب المنتخب النيجيري على معالجة الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين خلال المباراة الماضية والتي انتهت بنتيجة إيجابية 1/1 .

جماهير المنتخب المصري

الصحف والوسائل الإعلامية النيجيرية، ترتابها حالة من القلق حيال القوة الكبيرة التشجيعية التي سيقدمها الجمهور المصري لمنتخبه خلال المباراة حيث وصفتهم بالسلاح النفسي لتعزيز نفوس المنتخب المصري خلال المباراة .

قلق حيال تشكيلة المنتخب النيجيري وكيفية تشكيلها

ينوي مدرب المنتخب النيجيري وضع خطة قوية تفادياً لوقوع الأخطاء أمام المنتخب المصري، كما صرحت وسائل الإعلام بأن مدرب المنتخب النيجيري عزم على وضع جميع اللاعبين أصحاب الخبرة والمهاراة في التشكيلة ضد مصر، لضمان حصوله على فرصة للتأهل لكأس الأمم الأفريقية، كما ينوي بدفع اللاعبين موسيس و أمينو عمر في التشكيلة الرئيسية للحفاظ على مستوى المباراة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.