نظام نور لمعرفة نتائج الطلاب بالمملكة العربية السعودية وموقعه noor.moe.gov.sa
نظام نور لنتائج الطلاب بالسعودية

أطلق المركز التعليمي الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية نظام نور، الذي يعد طفرة تكنولوجية جديدة ستمكن أولياء الأمور بالمملكة من تقييم مستوى أبنائهم الدراسي في مختلف مراحل التعليم، ومعرفة نتائج الإمتحانات وغيرها من الخدمات المتنوعه الأخرى.

فيمكن الآن لأولياء الأمور الذين يريدون متابعة الحالة الدراسية والتعليمية لأبنائهم، التسجيل في نظام نور، بعد أخذ رقم تسلسلي من المدرسة، ومن ثم إدخال الرقم في الموقع الرسمي لنظام نور، وتسجيل أبنائهم، حيث أن التسجيل متاح الآن لطلبة الصف الاول الإبتدائي.

نظام نور أيضاً يعرض بجانب النتائج النهائية لمراحل التعليم المختلفة عدة خدمات تعليمية مفيدة أخرى، حيث سيضيف المعلمون على النظام أيضاً جداول الإمتحانات ونتائج الإمتحانات الشهرية والشفوية بشكل دوري ومستمر طيلة العام الدراسي.

وقد أضاف القائمون على نظام نور لجلب نتائج الإمتحانات خاصية جديدة توفر عناء الذهاب إلى المدرسة بالنسبة للطلاب وأولياء الأمور، وهي خدمة طباعة نتائج وشهادات الإمتحانات مباشرةً من الموقع الرسمي.

رابط موقع نظام نور التابع لوزارة التربية والتعليم بالسعودية

إليكم الآن رابط موقع نظام نور حتى تتمكنوا من تسجيل أبنائكم الطلاب بالمملكة العربية السعودية ومتابعة حالتهم الدراسية ونتائج إمتحاناتهم بشكل دوري ومستمر، علماً بان التسجيل في موقع نور سهل للغاية، فبعد إدخال البيانات الشخصية ورقم الهاتف، سيقوم الموقع بإرسال رسالة على الرقم الذي أدخلته مصحوبة ببيانات تسجيل الدخول الخاصة بكم على الموقع، لتكونوا بعد ذلك قادرين كأولياء أمور على الإستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها موقع نظام نور.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.