القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا مباراة العودة الثلاثاء 29 مارس المفتوحة والمشفرة
القنوات الناقلة مباراة مصر ونيجيريا

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة مصر ونيجيريا، يلتقي  منتخب مصر ومنتخب نيجيريا في مباراة الجولة الرابعة بتصفيات المجموعة السابعة، المؤهلة لخوض منافسات نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 مارس 2016 على استاد برج العرب الرياضي بمحافظة الإسكندرية.

مباراة العودة بين مصر ونيجيريا والتي يسعى الملايين من عشاق كرة القدم المصرية لمتابعتها بهدف مؤازرة منتخب مصر الوطني ومعرفة القنوات الناقلة سواء المفتوحة او المشفرة، حيث يخوض الفراعنة واحدة من أهم مباريات التصفيات، لحجز إحدى بطاقات التأهل المباشرة لنهائيات أمم إفريقيا بالجابون، وخاصة بعد انسحاب تشاد رسميا استكمال التصفيات.

موعد مباراة مصر ونيجريا من هنا وتشكيلة المنتخب المتوقعة

قنوات مباراة مصر ونيجيريا المفتوحة

وأكدت العديد من المصادر بأن التلفزيون المصري له الحق في بث مباراة العودة بين مصر ونيجيريا، بعد أن حرم ملايين المصريين من مشاهدة منتخبهم الأول وهو يؤدي مباراة الذهاب التي أقيمت بنيجريا بسبب حقوق البث والتشفير للقناة المالكة.

انسحاب منتخب تشاد من استكمال تصفيات المجموعة السابعة أشعل بلا شك حسابات التأهل عن تلك المجموعة، خاصة بعد حذف نقاط منتخب تشاد من جميع المباريات التي خاضها وبالتالي تم خصم ثلاث نقاط من رصيد منتخب مصر ليصبح 4 نقاط فقط بدلا من 7 نقاط، ولا زال يتصدر بهم منتخب مصر المجموعة يليه منتخب نيجيريا برصيد نقطتين.

وأشار المراقبون الرياضيون لزيادة أهمية تحقيق منتخب مصر نتيجة إيجابيه بمباراة الفراعنة أمام النسور الخضر لحسم بطاقة التأهل عن المجموعة السابعة، حيث أنه لا يوجد فرصة أخرى لصاحب المركز الثاني بهذه المجموعة بسبب انسحاب تشاد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ونيجريا والقنوات المشفرة

تنقل مباراة مصر ونيجيريا عبر شاشة التلفزيون المصري على قناتيه الثانية “بث أرضي” والنيل للرياضة وأيضا “البث الأرضي”، ويستطيع المصريون بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية الاستمتاع بمشاهدة المباراة عبر التغطية الخاصة ببرنامج استاد النيل على قناة النيل للرياضة.

تحديث:

يقوم بالتعليق على مباراة مصر ونيجيريا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت المعلق الرياضي المصري على محمد علي، وبخصوص قناتي النيل للرياضة والقناة الثانية، فسيقوم حاتم بطيشة بالتعليق على أحداث المباراة.

وبخصوص القنوات المشفرة فستكون قناة بي إن سبورت 1 “bein sport HD1″، صاحبة حقوق البث الفضائي على النيل سات، وبخلاف ذلك فهناك قناتين يمتلكان أيضا شارة البث ويتبعان دولة جنوب إفريقيا وهما:

SuperSport Select 1

super sport

SuperSport 3 / HD

super sport

وسنتابع معكم ما يستجد من قنوات أخري، كما يمكنكم متابعة مباراة مصر ونيجيريا عبر الوصف التفصيلي لشبكة إذاعة الشباب والرياضة عبر موجات الراديو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.