رسمياً: “أيمن نور” يعتذر لمدير مكتب السيسي “عباس كامل”.. والسبب مفاجأة
أيمن نور

إنتهت الحكومة منذ قليل منذ قليل من تلاوة بيانها أمام مجلس النواب، وبفور إنتهائها، توالت التصريحات والتعقيبات عليه من قبل الكثيرين، وكام أبرزهم الدكتور “أيمن نور” رئيس حزب “غد الثورة”، الذي علق على حديث رئيس الوزراء المصري المهندس “شريف إسماعيل” أمام مجلس النواب اليوم الأحد.

وجاء تصريح “نور”، يحمل بين طياته التهكم والسخرية من شخص رئيس الوزراء، موجهاً الإعتذار للواء “عباس كامل”، مدير مكتب “السيسي”، مبرراً بذلك، لإكتشافه “شريف إسماعيل” مبكرا”، حسب تصريحه على حد قوله.

جاءت تصريحات رئيس حزب “غد الثورة”، عبر تغريدة له على صفحته بموقع التدوينات الصغرى “تويتر” اليوم، قائلاً  “عندما يدعي شريف إسماعيل أمام البرلمان انخفاض التضخم “الأسعار”، وزيادة النمو يجب إذن، نعتذر للواء عباس كامل الذي اكتشف شريف إسماعيل مبكرا” .. على حد قوله.

يأتي تنويه نور في إعتذاره لعباس كامل، عقب التسريبات، التي بثتها قناة “الجزيرة” منذ قرابة العام نصف، وجاء فيها وصف مدير مكتب “السيسي”، للمهندس “شريف إسماعيل” وقت إن كان وزير للبترول اعتراضا على أحد إجراءاته، “بالواد العيل”، وهو الأمر الذي نفت فيه الدولة وقتها صحة هذه التسريبات.

تغريدة أيمن نور تعليقاً على بيان الحكومة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اولا حكمت ده راجل ولا مدام ولو مدام تكون مؤدبه وتتكلم الفاظ محترمه انضف واحد في مصر ايمن نور وواقف علي مبدأ وعموما الناس اللي بتخبط جاي دورها في المحاكمه ولو دامت لغيرك ماوصلت اليك

  2. خليك في حالية ياايمن يانور بص لنفسك الاول دي انت اندل خلق الله متع مليش فيها واحد اقعد جنب الخونه ال زيك وسيب مصر في حالها جتك القرف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.