مباراة مصر ونيجيريا الثلاثاء 29/3/2016 «كيفية الحصول على التذكرة وثمنها والموعد والقنوات الناقلة»
مباراة مصر ونيجيريا

فُتحت اليوم السبت بوابات استاذ برج العرب للراغبين فى الحصول على تذاكرة مباراة العودة بين “مصر ونيجيريا” فى التصفيات المؤهلة لكـأس الأمم الأفريقية 2017 المقرر انعقادها فى الجابون، وهى المباراة الثالثة فى المجموعة.

ومن جانبه صرح رئيس منطقة الأسكندرية “عامر حسين”، أن البوابة رقم 16 بإستاد الأسكندرية هى المخصصة لبيع الـ 15 ألف تذكرة المخصصة لمباراة العودة بين مصر ونيجيريا، وسط محاولات مع وزارة الرياضة واتحاد الكرة لزيادة أعداد التذاكرة.

يبلغ سعر التذكرة كما حددها اتحاد الكرة “30 جنية”، إلى جانب 150 جنية لتذاكر المقصورة الأمامية بينما تقدر سعر تذكرة المقصورة الرئيسية بـ 250 جنية.

موعد مباراة مصر ونيجيريا

تقام المباراة الهامة والمرتقبة التى ينتظرها الملايين من عشاق الكرة المستديرة، يوم الثلاثاء المقبل 29 مارس على استاد برج العرب بالإسكندرية،  وذلك بعدما حصل المنتخب المصري فى مباراة أمس الجمعة على نتيجة التعادل 1-1 بهدف محمد صلاح فى الدقيقة 90 من زمن المباراة.

تأمل مصر بفوزها فى المباراة، في التأهل إلى تصدر المجموعة السابعة فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية “الجابون 2017”.

المباراة ستذاع فى تمام السابعة من مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة على استاد برج العرب، وهى تذاع بشكل حصري على شاشة قناة Bein sport HD1، إلا أن المصريين يمكنهم متابعة المباراة من خلال قناة “النيل الرياضية” على ترددها الأرضي في مصر فقط.

يذكر أن المدير الفني للمنتخب النيجيري كان قد أكد على قدرة فريقه على تحقيق الفوز على مصر فى المباراة المقبلة، ليرد عليه مدير المنتخب المصري الفني “هيكتور كوبر”، بأن اللاعبون يركزون جيداً للفوز فى مباراة العودة، إذ استطاع المنتخب فى مباراة الذهاب من تحقيق 10% من هدفه ويبقى له 90% كما صرح بذلك حارس مرمى المنتخب “أحمد ناجي”.

كما تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب المصري قد دخل منذ اليوم في معسكر مغلق استعداداً لمباراة الذهاب مع نيجيريا الثلاثاء المقبل أملاً فى تصدر المجموعة، مع تعزيز الموقف المصري بحضور جماهيري قُدر عدده حتى الآن بـ 15 ألف مشجع.

>>>ننشر أماكن بيع تذاكر مباراة العودة بين مصر ونيجيريا بالقاهرة والجيزة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.