تعليق أبو تريكة على نتيجة مباراة مصر ونيجيريا ورأيه في المباراة القادمة
محمد أبو تريكة

علق النجم المصري أبو تريكة على نتيجة مباراة مصر ونيجيريا، حيث لا يُفَوت النجم المصري محمد أبو تريكة الفرصة بعد أي مباراة قومية سواء لمنتخب مصر أو ناديه السابق النادي الأهلي، إلا ويعلق عليها سواء بالتهنئة أو بالنصيحة أو بالمواساة، حسب طبيعة نهاية كل مباراة، وذلك عبر حسابه الرسمي على فيس بوك وتويتر.

جاء تعليق أبو تريكة اليوم بمجرد انتهاء مباراة منتخبنا الوطني مع منتخب نيجيريا والذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، حيث أكد أن نقطة اليوم هي نقطة مهمة للوصول لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، وأن المباراة القادمة هي الأصعب، وتمنى الفوز لمنتخبنا المصري في المباراة القادمة إن شاء الله.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

يذكر أن منتخب مصر يحتل صدارة جدول ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط، تحصل عليها من فوزين على تنزانيا وتشاد، قبل أن يتعادل اليوم مع نيجيريا، بينما يحل المنتخب النيجيري ثانياً برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين، وتنزانيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ثم تشاد في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

يسعى المنتخب المصري للحفاظ على صدارته للمجموعة خلال المباريات المتبقية، لكي يتمكن من الصعود مباشرة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية والتي تقام في الجابون العام المقبل.

تعرف على موقف وترتيب مجموعة مصر بعد مباراة اليوم 

اقرأ أيضاً: أبو تريكة يهاجم اتحاد الكرة لأول مرة برسالة شديدة اللهجة

تعليق أبوتريكة على تعادل مصر ونيجيريا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.