أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 25-3 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الجمعة 25 مارس 2015 في نسختها الورقية للطبعة الثانية من عدد اليوم، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة اليوم عن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بوزراء دفاع دول الساحل و الصحراء بعنوان ” السيسي : ألف منحة دراسية للأفارقة بالكليات العسكرية ” ، و الفريق أول صدقي صبحي : خبرات و إمكانيات مصر لدعم الدول الإفريقية.

خبر أخر عن التغيير الوزاري الجديد الذي أجراه رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعنوان ” الحكومة في أول إجتماع بتشكيلها الجديد: لن نخفي الحقيقة عن الناس ” ، و إعادة هيكلة قطاع الأعمال .. و تحصيل مستحقات الدولة لتمويل المشروعات المتوقفة.

أما عن الشاب الإيطالي الذي قتل بمصر و تم العثور عليه على طريق مصر إسكندرية الصحراوي فخبر بعنوان ” الداخلية تكشف لغز مقتل الشاب الإيطالي ريجيني ” ، و تصفية عصابة متورطة في الجريمة و العثور علة متعلقات الضحية بمنزل شيقية أحدهم.

خبر أخر عن مباراة منتخب مصر اليوم مع منتخب نيجيريا في أطار تصفيات كأس أمم إفريقيا و التي تقام بالأراضي النيجيرية بعنوان ” الفراعنة جاهزون لإصطيادالنسور الليلة ” .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.