الدولار يواصل ارتفاعه ويتخطى حاجز لـ”10″ اليوم الجمعة 25 مارس 2016 بالسوق السوداء
ارتفاع سعر الدولار

أكدت مصادر بالسوق السوداء تلاعب شركات الصرافة في الفترة الأخيرة بسعر الدولار،وذلك بشراء الدولار من المواطنين بأسعار أعلى من المحددة من قبل الدولة، وعلى الرغم من قرارات البنك المركزي الصارمة، إلا أن شركات الصرافة تقوم بتغير العملة من المواطنين خارج الشركات  وبعيداً عن نظر الحكومة المصرية.

وتابع العديد من المواطنين المصريين، سعر الدولار الأمريكي من خلال البنوك، أو شركات الصرافة المختلفة أو من السوق السوداء، و ذلك لأن أرتفاع الدولار يؤدي الى ارتفاع أسعار المنتجات المختلفة، سواء مواد البناء أو السلع الغذائية أو غير ذلك.

وأكدت المصادر اليوم الجمعة الموافق 25 مارس 2016 مصادر بالسوق السوداء، أن سعر الدولار ارتفع اليوم ليستقر عند”10.05″ جنيهات،  وهو بذلك كسر حاجز لـ”10 جنيهات “، كما توقع الخبراء في مجال الاقتصاد، وتفاوتت الأسعار من مكان الى مكان داخل مصر من 9.95الى10 الى  10.05 جنيهات.

أصدر البنك المركزي مجموعة من القرارات للحفاظ على قيمة الجنيه المصري، أمام الدولار الأمريكي، إلا أن الدولار ما زال يواصل الصعود في السوق السوداء، وقامت الحكومة بتحديد سعر الدولار في البنوك المصرية أمام الجنيه المصري، 8.8575 جنيه للشراء،8.8794 للبيع، وبنفس السعر شركات الصرافة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.