القنوات الناقلة لمباراة الجزائر واثيوبيا اليوم Algérie vs Éthiopie
الجزائر وأثيوبيا

القنوات الناقلة مباشرة مقابلة الجزائر وأثيوبيا اليوم الجمعة 25/32016 في الجولة الثالثة من منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا ” كان 2017 بالغابون ” ترددات القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة , حيث ستنقل مقابلة الجزائر وجنوب أثيوبيا اليوم مباشرة علي قناة أبي أن سبورت HD2 المشفرة عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات , المباراة منقولة أيضا عبر قنوات بي أن سبورتس علي الأسترا والقمر الأوروبي هوتبيرد , Algérie vs Éthiopie chaîne TV de diffusion en direct .

مقابلة الجزائر مع أثيوبيا اليوم ستنقل مجانا ومباشرة علي التلفزيون الجزائري والمتمثل في الشبكة الأرضية ENTV Algérie في نقل مباشرة للمباراة من مصطفي تشاكر في البليدة اليوم مجانا للجمهور الجزائري , حيث أعلنت القناة الأرضية نقل المباراة عبر شاشتها للجمهور الجزائري مباشرة ويتولي التعليق عليها المعلق محمد جمال .

قناة بي أن سبورتس الملك الحصري لحقوق نقل التصفيات فضائيا هي الأخري ستنقل المباراة عبر قناة بي أن سبورت HD2 العربية ويتولي التعليق عليها المعلق الجزائري حفيظ دراجي كما ستنقل المباراة عبر القنوات الفرنسية بي أن سبورتس والمتمثلة في قناة بي أن سبورت HD2 الفرنسية والتي تتواجد علي القمر أسترا وهوتبيرد .

القنوات الناقلة مباراة الجزائر واثيوبيا

باللغة العربية
بي أن سبورت beIN Sports HD2

القمر Nilesat – التردد 12264 – H – 27500
القمر Es’hailSat – التردد 11547 – V – 27500

باللغة الفرنسية
بي أن سبورت beIN Sports HD2

القمر Astra 1L – التردد 11377 – V – 22000

المقابلة عبر التلفزيون الجزائري مجانا من خلال البث الأرضي ويمكن أيضا استقبالها فضائيا في الجزائر والدول المجاورة علي التردد التالي :

ENTV Algérie

القمر Eutelsat 5°w – التردد 11059 – H – 23700
القمر SES 4 – التردد 12673 – H – 20250

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.