عصابة القاهرة الجديدة.. هي من قتلت الطالب الإيطالي حسب تصريح الداخلية وجميعهم قُتلوا في كمين
الداخلية تعلن عن هوية المتهمين بقتل الطالب الإيطالي

صرحت وزارة الداخلية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على صفحة التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أن عصابة مكونة من 4 أشخاص هم المسؤليين عن حادث مقتل الطالب الإيطالي “ريجيني” ، حيث أنها عصابة متخصصة في السرقة بالإكراه وخاصة سرقة الأجانب وخطفهم .

وفي البيان ذاته أعلنت الداخلية أن جميع أفراد العصابة قد قُتلوا في كمين أعده لهم رجال الشرطة وأنهم بمجرد رؤيتهم للكمين قاموا بإطلاق الرصاص على رجال الشرطة مما أصاب عربات الشرطة ببعض التلف ، وأسفرت المواجهة عن مقتل أفراد التشكيل العصابي جميعهم .

وأعلنت الداخلية عن اسماء أفراد التشكيل العصابي قاتل الطالب الإيطالي وهم ،طارق سعد عبد الفتاح “52” عام ومسجل خطر في العديد من القضايا ،و سعد طارق سعد “26” عام وهو أيضاً مسجل خطر نصب وسرقة ،و مصطفى بكر عوض “60” عام و مسجل خطر سرقة ونصب ،و صلاح علي سيد “40” عام ومسجل خطر نصب .

وقد قامت قوات الأمن بمداهمة شقة شقيقية المتهم الأول والتي تُدعى “رشا سعد عبد الفتاح”،والتي كانت على علم بسلوك شقيقها الإجرامي ،تم ضبط زوجة المتهم الأول بنفس المنزل ، وتُدعى “مبروكة أحمد الخالع” ،وقد عثرت قوات الأمن بداخل الشقة على حقيبة عليها علم إيطاليا ، وبداخلها محفظة بها جواز سفر الطالب جوليو رجيني ، وكارنيه الجامعة الأمريكية الخاص به ومدون به وظيفته كباحث مساعد .

وبمواجهة زوجة المتهم الأول بالأدلة التي وجدتها القوات بالمسكن ،إعترفت أن هذه الحقيبة تخص زوجها ، وقد أبلغ الجانب المصري الجانب الإيطالي بما وصلت إليه أجهزة الأمن المصرية .

2016_3_24_23_38_37_235 الداخلية تعلن عن قتلة رجيني

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.