موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم السبت 24/12/2016 والقنوات الناقلة فى الدورى المصرى والتشكيل المتوقع للابيض
فريق الزمالك

تقام اليوم مباراة الزمالك والشرقية فى مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى المصرى، ويسعى الزمالك لمواصلة الإنتصارات والسعى نحو صدارة الدورى الممتاز قبل مواجهة الأهلى المرتقبة فى التاسع والعشرون من ديسمبر، ويخشى الزمالك من مفاجأت الشرقية الجريح والذي يعانى فى دورى هذا الموسم بعد رحيل إثنين من المدربين عنه وهم محمد صلاح وعلاء عبد العال.

موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم

يواجه الزمالك اليوم الشرقية فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة فى الأسبوع الرابع، على أن يقام ستديو تحليلي لمباراة الزمالك والشرقية قبل موعد المباراة بنحو الساعة لتحليل تشكيل الفريقين والخطة المتوقعة، ويبدو أن الزمالك سيقوم بإراحة الكثير من لاعبيه من أجل إستعدادهم لمواجهة الأهلى المرتقبة خاصة وأن المباراة نظريا سهلة على الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرقية اليوم

من المنتظر ان تنقل قنوات DMC وقناة النيل الرياضية وقناة أون سبورت مباراة الزمالك والشرقية على الهواء مباشرة، على أن يحلل عدد من المحللون المباراة، وبالنظر إلي فريق الشرقية، نجد أن الشرقية يحاول الحصول على نقطة أمام فريق الزمالك اليوم خاصة وأن الفريق خارج من هزائم متتالية أخرها امام طنطا والنصر للتعدين.

من المنتظر ان يقوم هشام عبد الحميد بإدارة المباراة تحكيميا على أن يعاونه كلا من إبراهيم عبد الوهاب وإسلام أبو العز وأحمد شلبي حكما رابعا.

التشكيل المتوقع للزمالك اليوم أمام الشرقية.

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد ناصف وأحمد دويدار وشوقي السعيد وأسامة إبراهيم.

خط الوسط: إبراهيم صلاح ومعروف يوسف وصلاح ريكو وأحمد رفعت.

خط الهجوم: محمد إبراهيم ومايوكا.

يخشى الزمالك مفاجأت فريق الشرقية خاصة وأن الفريق نجح فى الفوز على الزمالك فى أخر تواجد له بالدورى المصرى، ويبدو أن منير عقيلة، المدير الفنى للشرقية سيسعى إلي تحقيق فوز على الزمالك وإن كان أداء الشرقية هذا الموسم ضعيف للغاية.

وكان محمد حلمى، المدير الفنى للشرقية قد أكد على أهمية مباراة الشرقية لانها ثلاث نقاط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.