أسهل طريقة لعمل جبنة البيتزا المطاطية بالمنزل و بدون تكاليف
جبنة البيتزا

تعتبر دول البحر المتوسط اليونان و مصر و تركيا، من أوائل الدول التى ظهرت بها البيتزا منذ القدم حيث يتم انضاج العجين و تشكيله و تزينه بالخضراوات المتعددة و المتنوعة، لتنتقل الفكرة بعدها إلى دولة إيطاليا ، حيث تطورت صناعة البيتزا حتى وصلت الى شكلها الحالى .

و من أهم ما يميز البيتزا الايطالية هي صلصة البيتزا المميزة، والتى تعطى للبيتزا طعمها المميز، حيث يتم شوي الطماطم و الثوم و يتم ازالة قشر الطماطم، ثم فرم الطماطم و الثوم معا جيدا و يضاف اليهم ثوم بودر، و ريحان و تتبل بالملح و الفلفل الأبيض و الشطة و نصف ملعقة سكر .

تعتبر أيضا طريقة خبز البيتزا من أهم نجاح البيتزا، فيجب التأكد من تخمير البيتزا، حيث يخمر العجين أولا، و بعد أن يقطع العجين و يفرد في صينية الخبز يجب ان يترك مرة أخرى ليختمر ، و تفرد بعدها صلصة البيتزا، ثم يتم وضع الجبنة الذائبة بعد خبز البيتزا لمدة ربع ساعة بالفرن و بعد اضافة الجبن يتم ترك البيتزا بالفرن 6 دقائق اضافية ، و اليكم  طريقة تحضير الجبنة الذائبة بالفيديو بالتفصيل .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. ضعى كوب من الحليب على نار هادئة حتى الغليان وضيفى الية نصف كوب من الجبنة الشيد مع ثلاث ارباع كوب من جبنة الموتزريلا مع معلقة من الدقيق او النشا قلبيهم جيدا ويتم خبز البيتزا لمدة 15 دقيقة ثم يتم اضافة الخليط السابق ويتم خبز الببتزا مرة اخرى لمدة 6 دقائق وسوف تجدين اليتزا بالجبنة المطاطية

    2. ضعى كوب من الحليب على نار هادئة حتى الغليان وضيفى الية نصف كوب من الجبنة الشيد مع ثلاث ارباع كوب من جبنة الموتزريلا مع معلقة من الدقيق او النشا قلبيهم جيدا ويتم خبز البيتزا لمدة 15 دقيقة ثم يتم اضافة الخليط السابق ويتم خبز الببتزا مرة اخرى لمدة 6 دقائق وسوف تجدين اليتزا بالجبنة المطاطية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.