فضيحة مدوية بالفيديو.. “آه لو لعبت يازهر” تُحول الطابور المدرسي لوصلة رقص بإحدى المدارس.. إحتفالاً بعيد الأم!
طابور مدرسي

تعودنا دائماً منذ الصغر الإحتفال بعيد الأم من خلال تنظيم  المدارس لحفلات جميلة، يُقدم من خلالها الفقرات التي تحث على البر بالوالدين، وتوصيل رسالة للطلاب عن دور الأم العظيم في تربية الأجيال منذ الولادة وحتى الكبر، من خلال الفقرات الهادفة المقدمة، ولكن يبدو أن الأمر قد تغير بعض الشئ.

فقد دخل عدد من طالبات مدرسة دكرنس الثانوية الفنية للبنات، التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء  في وصلة من الرقص على أنغام الأغنية الشعبية المشهورة في أحد الافلام السينمائية مؤخراً “آه لو لعبت يا زهر” بفناء المدرسة، بحضور لفيف من قيادات الإدارة التعليمية بالمركز على رأسهم “السيد درويش”، مدير إدارة دكرنس التعليمية.

كما حضر الإحتفالية مندوبين عن الهيئات الدينية بالمركز، أبرزهم القمص “كيرولس مينا” راعي كنيسة العذراء مريم بدكرنس، والشيخ “صابر يوسف”، مدير إدارة أوقاف دكرنس، هذا وقد أكد مدير إدارة دكرنس التعليمية، عن إحالة المتسببين في تشغيل هذه الأغنية داخل المدرسة للتحقيق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. شيئ جميل ان الناس تحتفل في مكان عام و باشراف المعلمين – كنت عايزهم يروحوا كباريهات احسن ولا شقق مفروشة ؟؟؟؟؟ ايه المانع المدرسة تعمل حفلة ؟؟؟؟؟ هو الافراح للخطوبه و الزواج مش فيها كده و اكتر و بيحضرها الطلاب و الاباء و الامهات ؟؟؟؟؟ الا تستحي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.