طيار سابق في شركة فلاي دبي الإماراتية يكشف عن الضغوط التى يتعرض لها طيارين الشركة
تحطم طائرة شركة فلاي دبي

برغم تشكيل لجنة دولية لمتابعة حادث سقوط الطائرة الإماراتية فلاي دبي، إلا أن هذه اللجنة لم تعلن عن السبب الحقيقي وراء سقو الطائرة في روسيا يوم السبت الماضى بهذا الشكل المؤلم، و لكن حسب موقع ” روسيا اليوم ” فلقد ظهر أحد الطيارين و الذي فضل عدم ذكر اسمه، و أعلن عن السبب الحقيقي وراء سقوط الطائرة .

حيث ذكر الطيار بأن شركة فلاي دبي تعرض الطيارين لضغوط نفسية فوق قدراتهم، مما يجعل سقوط الطائرات أمرا حتميا لا مفر منه، حيث تقوم الشركة بإرغام الطيارين العاملين بها على العمل لفترات طويلة و بشكل متواصل، دون أخذ فترات من الراحة، اضافة الى أن جداول رحلات شركة فلاي دبي لا تتناسب مع الساعة البيولوجية لدى الانسان العادى .

و أضاف الطيار بأنه قد قدم للشركة تحذيرا رسميا، حول الكوارث المتوقعة لرحلات الشركة الجوية بسبب حالة الإرهاق الشديد التى يعانى منها طيارين الشركة .

كما عرض موقع روسيا اليوم تسريبا لجدول الرحلات التى عمل عليها الطيار أليخاندرو كروز الافا ، و هو أحد الطيارين في طائرة فلاي دبي المنكوبة ، و الذي عمل بشكل متواصل و قبل وقوع الحادث ولمدة 11 يوم ، كما انتشرت العديد من الأخبار من داخل الشركة تؤكد بأن قائد الطائرة المنكوبة كان قد تقدم باستقالته قبل الحادث بأيام قليلة، و ذلك بسبب الإرهاق الذي يعاني منه الطيارين .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.