الجيش يؤكد: مقتل 36 إرهابياً و إصابة 30 أخرين
الجيش الثالث الميداني

أشارت مصادر عسكرية بـ “الجيش الثالث الميداني”  أن قواتنا المسلحة قد شنت هجوماً عنيفاً على جماعة  أنصار “بيت المقدس الإرهابية”، و أدى الهجوم الذي بدأ منذ 24 ساعة إلى مقتل 36 إرهابياً بينهم مقتل 10 بقرية بلعة غرب رفح بـ “صواريخ طائرات الأباتشي” و مقتل 6 أخرين بقرية الحدادات جنوب رفح بـ “مدفعيات الجيش الثالث الميداني”، و باقي العدد تم قتلهم في مناطق متفرقة.

و أصاب الجيش 30 إرهابياً كانوا متواجدين بمزرعة داخل قرية المهدية جنوب رفح، و تم إصابتهم بقاذفات و صواريخ “طائرات الأباتشي” التابعة للجيش.

و قد زعمت جماعة  أنصار “بيت المقدس الإرهابية” بـتدمير سيارة لاند كروزر تابعة للقوات المسلحة من خلال عبوة ناسفة وسط  مدينة “سيناء” مساء يوم الإثنين، حيث نفت مصادر عسكرية و قيادات بـ “الجيش الثالث الميداني” هذا الخبر تماماً.

و كانت معلومات أمنية وردت إلى الجيش بإختباء بعض أفراد من عناصر “الجماعة الإرهابية” قد اجتمعوا في أحد المنازل بمزرعة في رفح، كانوا يخططون لعملية إرهابية أخرى ضد قوات الشرطة على غرار الهجوم على “كمين الصفا”

يذكر أن مسلحين تابعين للتنظيم قد قاموا بتفجير و تدمير “كمين شرطة الصفا” التابع للشرطة بـ مدينة”العريش” أدى إلى مقتل 15 من قوات الشرطة و نجاة 4 أفراد، و أعلن بعد ذلك “تنظيم داعش” مسؤليتة عن الحادث، و نشرت بعض عناصر التنظيم على حساباتهم الخاصة بعض الصور للهجوم الإرهابي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.