سعر الدولار اليوم الثلاثاء فى السوق السوداء يواصل الإرتفاعات مقابل الجنيه المصري وعطاء البنك المركزى يخفض اسعار الدولار  اليوم 22/3/2016
الدولار الامريكي يواصل إرتفاعه فى السوق السوداء

سعر الدولار اليوم، يواجه سعر الدولار اليوم الثلاثاء عدد من الإرتفاعات المتتالية كمثل تلك الإرتفاعات التى واجهت سعر الدولار الإثنين بسبب نقص المعروض من الدولار فى السوق وحاجة المستوردين لسد إحتياجاتهم العاجلة من الدولار بشكل كبير .

ومن المنتظر أن يقوم البنك المركزي بطرح عطاء دولاري الثلاثاء ضمن سلسلة عطاءات للبنك المركزي من أجل سد إحتياجات البنوك المصرية من الدولار خاصة بعدما قام بتخفيض قيمة الجنيه المصري لأكثر من 14،5% للمرة الاولي فى تاريخ قيمة الجنيه المصري .

سعر الدولار اليوم الثلاثاء المتوقع فى السوق السوداء .

وكان سعر الدولار قد سجل الإثنين 9،40 للبيع و 9،60 للشراء فى السوق الموازية وبعض شركات الصرافة، وهو ماجعل وزارة التموين تجتمع ممثلة فى وزير التموين، الدكتور خالد حنفي مع أصحاب شركات الصرافة من أجل وضع سعر موحد ومعلن للدولار فى شركات الصرافة بعلم البنك المركزي لتحقيق نوع من التوازن فى السوق وتوفير الدولار وتقويض السوق الموازية والتى نشطت بشدة خلال الفترة الماضية لقلة المعروض من الدولار وهو ماإضطر المتعاملين من المستوردين فى اللجوء للسوق السوداء لسد كافة الإحتياجات من الدولار .

تحديث الثلاثاء 2:00 صباحا .

تترقب شركات الصرافة ماتم التوصل إليه مع وزير التموين لتحديد سعر موحد للدولار فى السوق الرسمية من خلال مكاتب الصرافة من أجل القضاء على السوق السوداء والعمل على توفير الدولار بسعر كبير .

تحديث الثلاثاء 22/3/2016 الساعة 8:00 صباحا .

يطرح البنك المركزى اليوم الثلاثاء عطاء دولاريا جديدا فى البنوك بقيمة 120 مليون دولار بعد دمج العطاءات الثلاثة فى عطاء دولارى واحد اليوم الثلاثاء .

يطمح المستوردين زيادة المعروض من الدولار فى السوق الرسمية للعمل على إختفاء السوق السوداء بشكل كبير .

طرح البنك المركزى عطاء دولارى بقيمة 120 مليون دولار .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.