الاسكان تعلن تفاصيل أكبر قرعة إسكان في تاريخ الوزارة بالإعلان الثامن من إعلانات الاسكان الاجتماعي
وحدات سكنية جديدة

يقوم وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفي مدبولي بجهود جبارة من أجل حل أزمة السكن في مصر ولهذا فقد طالب خلال اللقاء الذي عقده مع المسؤلين بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بضرورة سرعة الانتهاء من الوحدات السكنية التي سيتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة والتي تزيد عن 100 ألف وحدة سكنية وذك ضمن الوحدات السكنية التي سيتم طرحها لمحدودي الدخل بالإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي.

من جهة أخرى فقد قالت مصادر مطلعة بوزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديد أن وزير الاسكان قد شدد على ضرورة سرعة الاعداد والتجهيز للإعلان الثامن من حيث الشروط المطلوب توافرها في المتقدمين الراغبين في الحصول على وحدات سكنية ضمن وحدات الاسكان الاجدتماعي وأهم هذه الشروط هو ألا يكون المتقدم قد سبق له الحصول على أي دعم سكني من الدولة سواء في صورة وحدة سكنية أو أرض سكنية للبناء عليها.

وأضافت تلك المصادر إلى أن الإعلان الثامن من إعلانات الاسكان الاجتماعي سيتضمن أكبر قرعة إسكان إجتماعي في تاريخ وزارة الاسكان حيث ستكون الوحدات السكنية في معظم المدن الجديدة بما فيها مدن الصعيد.

وأكدت تلك المصادر إلى أن أهم المدن التي سيتم فيها طرح الوحدات السكنية بها هي مدن العاشر من رمضان والشروق والأكتوبر والعبور وبدر و15 مايو والسادات وأسيوط الجديدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.