وزير التموين : إضافة اللحوم البلدية والأجهزة الكهربائية بأسعار مخفضة على البطاقة التموينية للأسرة
وزير التموين والتجارة الداخلية خالد حنفي

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن مبادرة جديدة ستقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بتنفيذها طبقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بتوفير كافة السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة ومدعمة من قبل الدولة.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية أن تلك المبادرة سيتم إطلاقها تحت إسم (لحمتنا) وهى عبارة عن عبوات بلاستيكية وعليها استيكر مكتوب بخط عريض لحمتنا من وزارة التموين والتجارة الداخلية وسيتم بيعها في عبوات نصف كيلو وكيلو بسعر 37 جنيه للكيلو المجمد والطازج بسعر ما بين 50 إلى 55 جنيه للكيلو.

كما أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية عن أن وزارة التموين ستقوم بتطبيق نظام جديد يتضمن أيضاً توفير كافة السلع المعمرة وكافة الأجهزة الكهربائية من خلال استخدام البطاقة التموينية للأسرة كضمان في شراء هذه السلع وذلك حتى تتمكن الأسرة محدودة الدخل من دفع الأقساط الخاصة بشراء تلك الأجهزة بشكل أمن وعدم تعرضهم لأية قضاياً عند التعثر في سداد قيمة الأقساط الشهرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وبرضه الفردياخد15جنيه تموين يجيب ييهاايه طول الشهرلحمة وفراخ وزيت وسكروسمنة وشاى ومكرونة وكماااااااااااااان اجهزة كهرباءية احمدك يارب

  2. على فكرة اسعار السلع التموينية فى الجمعيات الاستهلاكية اغلى من السوبر ماركت العادى والانواع رديئة يبقى فين حق المواطن ارجوا الاهتمام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.