نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الأسباني – الريال يفوز بأربع أهداف
مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم

تقرير شامل عن مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم ضمن مباريات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الأسباني، نقدم لكم عشاق الفريق الميرنجي ريال مدريد من خلال هذا المقال، موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد واشبيلية الأحد 20/3/2016، والقنوات الناقلة لمباراة الريال اليوم على قنوت بي أن سبورتس الرياضية في الوطن العربي، وأيضا تفاصيل أكثر عن الفريقين وترتيبهم في الدوري، ونتابع معكم لحظة بلحظة نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية.

بعد أن فرط الريال في الكثير من الانتصارات السهلة طوال الدوري، تأخر الميرنجي في جدول الترتيب للمركز الثالث في الدوري حتى الآن، ليفقد الكثير من آماله في الحصول على الدوري هذا العام، يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث برصيد 63 نقطة، بعد أن لعب 29 مباراة، استطاع الفوز في 19 مباراة، وخسر أربع مباريات، وتعادل في 6 مباريات، ليتأخر في جدول الترتيب عن فريق برشلونة وأتليتكو مدريد.

فريق إشبيلية يدخل مباراة اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 48 نقطة، بعد أن لعب أيضا تسع وعشرون مباراة، من خلالهم فاز في 13 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر سبع أخرى، ليحارب أشبيلية الآن ولباقي مباريات الدوري على الصمود من أجل المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي للعام القادم، ويدخل مباراته اليوم في مباراة من أقوى مبارياته المتبقية، أمام فريق عريق مثل ريال مدريد، والذي يبحث عن أي انتصار في مبارياته من أجل الابقاء على آماله البسيطة في الحصول على الدوري.

لم يتبقى لريال مدريد شيء ليخسره في المباريات القادمة، فكل ما عليه هو الفوز في باقي مبارياته، وانتظار أي سقطة لبرشلونة تقلل الفارق بينهما، وترفع بهم لمرتبة أعلى، وأيضا ينتظر تأخر فريق الأتليتي ليعود للمركز الثاني كوصيف للدوري على أقل تقدير.

بعد صعود ريال مدريد إلى دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، يسعى الريال للحفاظ على تقدمه في هذه البطولة، مع عدم إهمال بطولة الدوري الأسباني الأهم في أسبانيا، وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الثمانية قد أسفرت عن مواجهة سهلة نسبيا للريال، حيث يواجه الريال فريق فلفسبورج الألماني.

يقابل برشلونة في نفس الجولة فريق فياريال في مباراة قوية في الدوري الأسباني، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن مباراة برشلونة وفياريال من هنــا.

ننتظر بعد ساعات قليلة بداية مباراة ريال مدريد واشبيلية، وينتظر بشغف جميع متابعي ومشجعي ومشاهدي مباريات ريال مدريد في الدوري الأسباني بداية المباراة القوية التي تجمع بين الريال وإشبيلية، وبعد تعادل برشلونة اليوم، يحتاج الريال إلى عدم تضييع أي فرصة للبقاء على الفارق بينه وبين برشلونة، انتظرونا ومتابعة مستمرة لأحداث المباراة فور بدئها.

يدخل الريال بدافع قوي في مباراة اليوم بعد تعادل برشلونة أمام إشبيلية اليوم بهدفين مقابل هدفين، ليخسر برشلونة نقطتين مهمين في مشواره في بطولة الدوري الأسباني، فهل يستطيع الريال تقليل الفارق بينه وبين برشلونة بعد مباراة اليوم.

ترتيب جدول الدوري الأسباني الآن بعد تعادل برشلونة وفياريال اليوم:

ترتيب جدول الدوري الأسباني

  • التشكيلة الرسمية لريال مدريد اليوم لمباراة إشبيلية:

كيلور نافاس

دانيلو – فاران – ناتشو – مارسيلو

كروس – كاسيميرو – مودريتش

جاريث بيل – بنزيما – رونالدو

تشكيلة ريال مدريد اليوم

  • نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم في الدوري الأسباني:

نتابع وإياكم الآن لحظة بلحظة، نتيجة مباراة الريال اليوم في الدوري الأسباني، امام فريق إشبيلية ضمن الجولة الثلاثون من الدوري الأسباني، وبعد أن نشرنا لكم التشكيلة الرسمية للريال اليوم، نتابع معكم لحظة بلحظة انطلاق مباراة الريال، وملخص لجميع أهداف ريال مدريد اليوم أمام إشبيلية.

الهدف الأول لنادي ريال مدريد هدف بنزيما:

سجل الآن اللاعب كريم بنزيما هدف ريال مدريد الأول في إشبيلية اليوم، في تمام الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، ليبدأ ريال مدريد تهديفه مبكرا، بعد أن قام جاريث بيل بتمرير كرة سهلة وبينية إلى كريم بنزيما، ليتمكن من إضافة الهدف الأول لريال مدريد أمام إشبيلية.

هدف ملغي لجاريث بيل بدافع التسلل في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول.

انتهى الشوط الأول لمباراة الريال وإشبيلية بفوز الريال بهدف أكثر من رائع بقدم كريم بنزيما مهاجم الفريق، بعد عرضية رائعة من الويلزي جاريث بيل، وإلغاء هدف لبيل بدافع التسلل، الذي أغضب الكثير من مشجعي فريق الريال بسبب إلغاء الهدف وهو لم يكن تسلل، نتابع معكم بعد قليل أهم أحداث الشوط الثاني فور بدايته.

بداية الشوط الثاني، وأحداث مثيرة منذ البداية، ضربة جزاء يتم احتسابها لفريق إشبيلية، ويستطيع حارس مرمى ريال مدريد كيلور نافاس التصدي لضربة الجزاء، ليحرم إشبيلية من إحراز هدف التعادل أمام الريال، وتستمر أحداث المباراة إثارة بعد هذا الهدف الضائع.

الهدف الثاني كرستيانو رونالدو ريال مدريد وإشبيلية:

الهدف الثاني للريال الآن عن طريق كرستيانو رونالدو، بعد تمريرة رائعة من دانيلو الجناح الأيمن لنادي ريال مدريد، ليستطيع الريال التقدم بالهدف الثاني في المباراة.

الهدف الثالث للريال اليوم بيل:

استطاع اللاعب الويلزي جاريث بيل من تحقيق الهدف الثالث للريال اليوم، بعد تمريرة متقنة من اللاعب الفرنسي الجزائري الأصل كريم بنزيما، ليتقدم الريال بهدفه الثالث في أمسية اليوم أمام إشبيلية، لينجز المهمة بشكل كبير، ويحقق الثلاث نقاط لهذه المباراة.

الهدف الرابع للريال امام اشبيلية بقدم خيسي:

استطاع الريال الآن تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب خيسي مهاجم الفريق، والذي جاء بديلا في نهاية المباراة بدلا من اللاعب كريم بنزيما والذي افتتح التسجيل اليوم، بهذا يصل الريال إلى هدفه الرابع أمام إشبيلية اليوم، ليضمن الثلاث نقاط بشكل نهائي.

انتهت الآن مباراة ريال مدريد وإشبيلية، بفوز الريال برباعية نظيفة تقوي موقفه قبل الكلاسيكو المنتظر يوم السبت بعد القادم، ليدخل الريال بمعنويات مرتفعة، وخصوصا بعد أن تعادل برشلونة اليوم وخسر نقطتين في مشواره بالدوري، وينتظر الريال مباراته الأقوى هذا الموسم أمام ريال مدريد، لتعويض كارثة مباراة الذهاب التي خسرها الريال برباعية.

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم الأحد 20/3/2016

من المقرر أن يكون ميعاد مباراة الريال اليوم في الدوري الأسباني أمام إشبيلية في التوقيت التالي:

  • الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 22:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم واشبيلية في الدوري الأسباني:

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة ريال مدريد واشبيلية مساء الأحد على قنوات بي أن سبورتس الرياضية المشفرة، وتحديدا قناة  Be In Sports 3 HDز

توقع نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم

يمكنك أيضا مشاركتنا أرائكم وتوقعاتكم حول نتيجة وأهداف مباراة الريال اليوم في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أن أتوق اليوم أن الريال يكسح نادي أشبيليه ب3-1 أو أكثر للريال على أشبيليه ورونالدو اليوم فرصته للهاتريك ليوصل الى الهدف 30 والفارق بينه وبين سواريز يتوسع إلى 4 أهداف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.