السيسي يوجه بمنح الأمهات المثاليات 50 ألف جنية وتكاليف رحلة الحج
السيسي يكرم الأمهات المثاليات

استقبل الرئيس السيسي ظهر اليوم السبت 19 مارس بمقر رئاسة الجمهورية بقصر الإتحادية، الأمهات المثاليات من مختلف محافظات الجمهورية، وقد أمر عقب اللقاء بمنحهن 50 ألف جنية كمكافأة مالية على عطائهن بالإضافة إلى التكاليف الكاملة لرحلة الحج، كما قام بمنحهن وسام الكمال من الطبقة الثانية.

يأتى تكريم السيسي اليوم للأمهات المثاليات بحضور الدكتورة “غادة والى” وزيرة التضامن الإجتماعي، كما كرم الأمهات الحاصلات على ألقاب “أفضل أم بديلة والأم المثالية لذوى الإحتياجات الخاصة”، إلى جانب أمهاء مثاليات شهداء القوات المسلحة

كما أعرب “السيسي” خلال لقائه بالأمهات المثاليات عن تقديره لقصص كفاحهن اللاتى ضربن بها أروع الأمثلة فى التضحية والصبر والعطاء بلا حدود لتربية أبنائهن وتقديمهم للمجتمع فى صورة مشرفة للمساهمة فى بناء الوطن، متكبدين فى سبيل ذلك تحمل كافة الظروف الصعبة الإنسانية والإقتصادية والإجتماعية.

فيما أشار السيسي، إلى أن قدرة هؤلاء السيدات على تحمل مصاعب الحياة ومواجهتها بكل صرامة لهو تثبيت لما تتميز به المرأة المصرية على مر العصور من وطنية خالصة وجلد مثبر يمكناها من التغلب على كل ما يواجهها من صعوبات.

وأضاف السيسي موجهاً التحية لكل نساء مصر، مشيراً إلى أن تكريم الأمهات المثاليات إنما ينبع من تقدير الدولة لدور المرأة المصرية المكافحة وإثباتاً لمكانتها ودورها الفعال فى المجتمع وفى طريق العمل الوطنى والإنساني.

ومن جانبه قال المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية “السفير علاء بسيونى”، أن السيسي قد استمع خلال اللقاء إلى مداخلات الأمهات المثاليات التى روين خلالها قصص كفاحهن المثمرة من أجل تحقيق مستقبل أفضل لأولادهن، متابعاً أن الدولة كفيلة بتحقيق طلباتهن التى هى مستحقة بكل تأكيد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.