سعر العملات اليوم في مصر السبت 19/3/2016 أسعار العملات مقابل الجنيه في البنوك وشركات الصرافة
سعر العملات اليوم

نرصد لكم سعر العملات اليوم في البنوك وشركات الصرافة في البلاد، حيث بعد انخفاض سعر صرف العملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء وبعد العطاءات التي قدمها البنك المركزي من أجل السيطرة على السوق السوداء ارتفع مجدد سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري لسعر 9.40 في السوق السوداء .

حيث بعد قرار البنك المركزي بخفض قيمة الجنيه تفاجآ المواطنين بارتفاع سعر صرف العملات الأجنبية والعربية في البنوك وشركات الصرافة الرسمية أمام الجنيه المصري، وارتفاعها عن السعر المتداول فيه طوال الفترة السابقة حيث كانت سعر صرف العملات في البنوك شبه مستقرة أمام الجنيه المصري .

أعلن البنك المركزي صباح اليوم عن طرح عطاء جديد يقدر ب40 مليون دولار أمريكي للأسواق، ضمن سلسلة العطاءات التي يقوم بها كل أحد وثلاثاء وخميس من اجل السيطرة على سعر  صرف العملات في السوق السوداء والبنوك ، حيث اعلن عن تثبيت سعر صرف الدولار الأمريكي في البنوك عند سعر 8.88 .

حيث سجل الدولار الأمريكي اليوم أمام الجنيه المصري في البنوك سعر صرف عند الشراء 8.85 وعند البيع سجل 8.87 وسجل الريال السعودي في البنوك 2.36، وسجل الدرهم الإماراتي 2.41 ، وسجل الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري عند 29.44 ، وسجل اليورو الأوروبي أمام الجنيه المصري 10 جنيه مقابل كل جنيه مصري .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.