موعد عيد الأم 2016 في مصر- تعرف على يوم الاحتفال بعيد الأم هذا العام Mother S Day

موعد عيد الأم 2016 في مصر- تعرف على يوم الاحتفال بعيد الأم هذا العام Mother S Day
موعد عيد الأم 2016

متى عيد الأم هذا العام 2016؟، نقدم لكم على مصر فايف موعد الاحتفال بمناسبة عيد الأم للعام الجديد 2016، وذلك خلال شهر مارس الحالي، نحتفل وإياكم بمناسبة سنوية نجعلها لتكليل مجهود أمهاتنا على ما قدموه لنا، نحتفل كل عام في شهر مارس بيوم مخصص لعيد الأم، تعبير منا عن تقدير كل شخص لأمه ولمكانتها ودورها في حياته، تابعونا في المقال التالي من أجل معرفة موعد الاحتفال عيد الأم 2016، وكيف تقوم بتهنئة الأم بمسدجات ورسائل تهنئة عيد الأم، وأحلى رسائل تهاني للأم بالعيد.

بدأ اليوم الأحد 20/3/2016 العد التنازلي للجميع من أجل الاحتفال بيوم عيد الأم العالمي، وتقديم رسائل تهنئة بمناسبة عيد الأم، وتقديم رسائل وصور للأمهات في يوم عيدهم هذا العام 2016.

لا يقتصر فقط الاحتفال بالأمهات على هذا اليوم، بل من واجبنا أن نقوم بالاحتفال وتقدير أمهاتنا على مدار العام وكل عام، ولكن تحدد يوم 21 مارس من كل عام لكي نقوم بتخصيص هذا اليوم تحديدا للاحتفال بأمهاتنا، وتقديم الهدايا القيمة لهم، تقديرا لما قدموه لنا منذ ولادتنا، ويحرص الأبناء على تقديم الهدايا القيمة لأمهاتهم في هذا اليوم، وتقبيل رؤوسهم وأيديهم من أجل ما فعلوه لهم منذ أن تم ولادتهم.

يختلف الكثير حول أحقية وحرمانية الاحتفال بعيد الأم، ولكن ننظر إلى الجانب الإيجابي وهو أن نقوم بتقدير أمهاتنا، وأنه يجب أن يكون الاحتفال بالأم كل يوم ما دامت تتنفس، ويختلف البعض فيقوموا بتقديم الهدايا في يوم مختلف عن يوم الاحتفال بعيد الأم.

موعد عيد الأم 2016

يختلف موعد الاحتفال بعيد الأم حول العالم، ولكن نحتفل نحن في مصر والعالم العربي بالأم يوم 21/3/2016 لهذا العام، وفي نفس الموعد من كل عام، فهنيئا لمن قدم لأمه هدية قيمة تعبر له عن حبه وتقديره لها.

في إطار الاحتفال بعيد الأم، كرّم الرئيس عبد الفتاح السيسي الأمهات المثاليات الفائزات بجائزة “الأم المثالية”، بمنحهم 50 ألف جنيه والمصاريف الكاملة للحج، وذلك في سياق المسابقة التي أقامتها وزارة التضامن الاجتماعي للأم المثالية.

شاركونا في التعليقات بقيمة أمك عندك، وماذا قدمت لها في عيد الأم هذا العام؟

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.