الألتراس يهدد بحضور مباراتي الأهلى والزمالك والداخلية ترد
التراس اهلاوي ووايت نايتس

أصدرت كلاً من مشجعي ألتراس أهلاوي وألتراس الوايت ناينتس، بيانين منفصلين رداً على قرار إتحاد الكرة المصري إقامة مباراتي الأهلى وريكرياتيفو ومباراة الزمالك ويونيون سبورتيف في بطولة دوري أبطال أفريقيا بدون جمهور، على الرغم من اشتراط الإتحاد الأفريقي حضور خمسة آلاف مشجع في المباريات.

جاء بيان ألتراس أهلاوي معترضاً على ما تم تداوله عن حضور الجماهير مبارتي مصر ونيجيريا والزمالك ويونيون سبورتيف، وأن الحرمان لا يكون إلا من نصيب جماهير الأهلي، وتساءلوا هل جمهور الأهلي من خارج مصر، مشددين على استعدادهم الكامل لتسهيل عملية التفتيش وتنظيم الخول للمباراة إذا كانت هذه هي المشكلة.

وأضاف الألتراس أن من حقهم حضور مباراة فريقهم وتقديم الدعم الكامل له في مواجهاته الأفريقية، وأنهم يستعدون للتوجه إلى الأسكندرية لحضور مباراة الأهلي وريكرياتيفو التي تقام على ملعب برج العرب غداً السبت.

على الجانب الآخر شنت جماهير ألتراس وايت نايتس هجوماً حاداً على الأمن الذي منع أيضاً الجماهير من حضور مباراة فريقهم أمام يونيون سبورتيف، وحملوا مسئولية منعهم لرئيس النادي مرتضى منصور، وأعلنوا تجمعهم غداً السبت الساعة الخامسة لحضور المباراة في ملعب بتروسبورت.

من جانبها قامت الصفحة الرسمية للإعلام الأمني لوزارة الداخلية بإصدار بيان يوضح فيه أن من مسئولية الأمن تنظيم المباريات وأنه من المتفق عليه إقامة جميع المباريات بدون جمهور، وطالب البيان الجماهير الإلتزام بالتعليمات حتى يتم إخراج المباريات بشكل مشرف للرياضة المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.