نتيجة قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا 2016
قرعة دور الثمانية دوري أبطال أوروبا 2016

نتيجة قرعة دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال، حيث ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2016، وذلك بعد انتهاء جميع مباريات دور الستة عشر، والذي أسفر عن تأهل ثمان فرق هي الأقوى أوروبياً إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

تقام القرعة بنظام امكانية وقوع مواجهات بين الفرق المتأهلة من نفس البلد، على عكس قرعة الدور ثمن النهائي، ويلعب الفريق الذي يتم سحبه أولاً المباراة الأولى على ملعبه.

تجرى قرعة دوري أبطال أوروبا دور ربع النهائي بين الثمان فرق المتأهلة لهذا الدور وهي فرق:ريال مدريد، فولفسبورغ، بنفيكا، باريس سان جيرمان، اتليتيكو مدريد، مانشستر سيتي، برشلونة، بايرن ميونيخ.

من المنتظر أن يتم سحب قرعة دوري الأبطال دور الـ8 يوم الجمعة 18 مارس الجاري الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت مكة المكرمة، بمدينة نيون السويسرية، وتقام مباريات دور الثمانية على مرحلتين، الأولى يومي5 و 6 أبريل، والثانية يومي 12 و 13 من نفس الشهر.

بينما تجرى قرعة دور الأربعة يوم 15 أبريل القادم، وتقام مباريات هذا الدور أيام 26 و 27 أبريل، و 3 و 4 مايو القادمين، لتختتم البطولة فعالياتها في ميلان يوم 28 مايو القادم في المباراة النهائية.

مباريات دور الثمانية

نتيجة قرعة دورالـ8 لدوري أبطال أوروبا 2016

أسفرت قرعة دور الـ8 عن مواجهات قوية لفرق برشلونة الذي يواجه غريمه أتليتكو مدريد في موقعة إسبانية جديدة، وباريس سان جيرمان الذي يصطدم بالمان سيتي في مباراة لا تقل صعوبة عن سابقتها.

بينما يواجه البايرن بنفيكا والريال يواجه فولفسبورج الالماني، في مواجهات تعتبر أقل حدة، وتشير التوقعات إلى ميل كفة البايرن والريال في هاتين المواجهتين.

تعرف على موعد جميع مباريات الدور ربع النهائي

 فولفسبورج  ريال مدريد
 بايرن ميونيخ بنفيكا 
 برشلونة  أتليتيكو مدريد
 باريس سان جيرمان  مانشستر سيتي

تابع أيضاً: موعد مباراة محمد صلاح القادمة مع روما ضد الانتر

تابع أيضاً: تغطية حية لقرعة الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي 2016

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.