وظائف خالية بوزارة التربية والتعليم بدولة الكويت
وظائف خالية في الإمارات

يعلن المكتب الثقافي بسفارة دولة الكويت بالقاهرة، عن حاجته وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت الى معلمين ومعلمات من الجنسية المصرية للعمل بالهيئة التعليمية من حملة المؤهلات الجامعية، فى التخصصات التالية ” رياضيات وتربية فمية وتربية بدنية وتربية موسيقية” .

ويشترط لشغل الوظائف الا يقل تقدير المؤهل العلمي عن جيد وخبرة فى مجال التعليم لا تقل عن ثلاث سنوات للتربويين وخمس سنوات لغير التربويين، ويستثنى من شروط الخبرة ” التربية البدنية – التربية الموسيقية” ولمعرفة الاشتراطات والضوابط الخاصة بمعلمي التربية البدنية والتربية الفنية يرجى مراجعة الإعلان.

الشروط المطلوبة للمتقدمين كالتالي:-
1- ان لا يزيد سن المتقدم عن45 سنة.
2- ان يكون مزاولا لمهنة التعليم فى نفس مجال التخصص.
3- يتحدد المرتب وفقا للمؤهل العلمي والخبرة.
4- قبول شهادات الخبرة الحكومية او الخاصة بالتعيين فقط.
5- معادلة المجلس الأعلى للجامعات الخاصة للشهادات الصادرة عن الجامعات الخاصة.
6- صورة من شهادة الثانوية.
7- تقديم ما يثبت عدم ارتباطه بوزارة التربية والتعليم بمصر وموثقة من جهة العمل على عمله بوزارة التربية و التعليم بدولة الكويت
صورة من جواز السفر.
8- يرجى توضيح البيانات التالية ” الاسم والمؤهل وسنوات الخبرة وسنة التخرج والجامعة والتقدير العام والديانة والجنسية والعمر والحالة الاجتماعية و عدد الأولاد والعنوان ورقم التليفون”.

ترسل الطلبات بريديا او تسلم باليد من تاريخ نشر الإعلان، على العنوان التالي: سفارة دولة الكويت – 12 شارع نبيل الوقاد – الدقي – مكتب المستشار الثقافي لدولة الكويت.

أقرأ أيضا:-

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.