تفاصيل إقالة وزير العدل أحمد الزند بعد رفضه تقديم الاستقالة واعفاؤه من منصبه
المستشار أحمد الزند

ننقل تفاصيل إقالة وزير العدل واعفاء الزند من منصبه بعدما رفض الزند تقديم إستقالته على خلفية تصريحاته فى أحد البرامج والتى تناول فيها إساءة للنبي فى أحد البرامج التلفزيونية .

وأفادت مصادر داخل مجلس الوزراء أن المجلس يجتمع لبحث إستقالة وزير العدل من منصله بعد توجيهلت من رئيس الوزراء له لتقديم الإستقالة بعد سلسلة الإنتقادات التى تعرض لها الزند على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم إعتذار الزند فى أكثر من مناسبة أنها لاتعدو كونها زلة لسان وأنه لم يقصد أبدا من تصريحاته شئ .

وكان جابر القرموطى قد شن هجوما واسعا على مجلس الوزراء على خلفية عدم وضوح الرؤي بشأن إستقالة وزير العدل من عدمه .

ويبدو أن وزير العدل قد طالب بالخروج المشرف من الوزارة إلا أنه كانت هتاك مطالبات له بتقديم الإستقالة على خلفية تصريحاته الأخيرة .

قام رئيس الوزراء رسميا بإصدار قرار بإعفاء وزير العدل،أحمد الزند من منصبه على خلفية تصريحاته المسيئة فى أحد البرامج التلفزيونية

كشف أحمد موسى تفاصيل إقالة وزير العدل من منصبه بعدما رفض تقديم الإستقالة وخرج من مجلس الوزراء غاضبا قبل أن يعقد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء إجتماعا وتم إتخاذ قرارا بالاقالة .

أعلن أكثر من 250 مستشار فى وزارة العدل إلغاء الندب فى وزارة العدل إعتراضا على إقالة وزير العدل، أحمد الزند، وأكد نادي القضاة أنه سيصدر بيانا رسيما للرد على اعفاء وزير العدل المستشار أحمد الزند من منصبه خلال الساعات القادمة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.