التموين تعلن أماكن تواجد السيارات المحملة بأوراك الدواجن بسعر 9.5 جنيه خلال الأيام الثلاثة المقبلة
قوافل أوراك الدجاج

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن أماكن تواجد السيارات المحملة بأوراك الدواجن بسعر 9.5 جنيه للكيلو وذلك في فروع المجمعات الاستهلاكية بالقاهرة الكبري وعدد من المحافظات الأخري، على أن تتمركز السيارات غداً في المناطق والأماكن التالية”-

إسطبل عنتر بمصر القديمة بالقاهرة، خارطة عاصم بحي بولاق الدكررو بالحيزة، بهتيم بمحافظة القليوبية ـ باكوس بالاسكندرية ، بندر أدفو بمحافظة أسوان.

من ناحية أخري أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أن قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية سوف تتواجد في الأماكن والمحافظات التالية وذلك يوم الثلاثاء المقبل وهذه الأماكن هي :-

روض الفرج بالقاهرة ، مدينة أوسيم بالجيزة، العصافرة قبلي بمحافظة سوهاج، الإسماعيلية بمحافظة الاسماعيلية، مدينة جهينة بمحافظة سوهاج.

ويوم الأربعاء سوف تتمركز في ميدان المطرية بالقاهرة وميدان الكيت كات بالجيزة والظاهرية بالآسكندرية ومركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية ومركز الأقصر بمحافظة الأقصر.

وأكد وزير التموين على أنه هناك سيارات متنقلة تجوب معظم المحافظات لبيع كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق تصل إلى 25% عن الأسواق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.