السيسي يتابع توفير السلع التموينية للمواطنين بأسعار مناسبة ويأمر بانشاء مناطق صناعية في الصعيد
عبد الفتاح السيسي

قام وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي بعرض الإجراءات الجاري تنفيذها من أجل توفير السلع التموينية الأساسية للمواطنين على الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قام الرئيس السيسي بالإطلاع والاطمئنان على توافر السلع بالأسواق وتسهيل حصول المواطنين عليها، ولاسيما محدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية.

كما أستعرض الدكتور خالد حنفي خلال إجتماعه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي امس السبت مشروع تطوير قواعد البيانات الخاص بالبطاقات التموينية فضلًا عن مشروع إنشاء منظومة متكاملة للربط الإلكتروني بين مختلف مؤسسات الدولة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأوضح وزير التموين مجهودات الوزارة للحفاظ على إستقرار أسعار بعض السلع الهامة مثل اللحوم والدواجن بأسعار تناسب المواطنين، بالإضافة إلى إستقرار السلع الغذائية بالتنسيق مع المنتجين ومالكي السلاسل التجارية التي توسع بعضها بافتتاح فروع جديدة لها وصل عددها إلى مائتي فرع، بالإضافة إلى دخول سلاسل تجارية جديدة إلى الأسواق المصرية.

وأضاف خالد حنفي أن المجمعات الإستهلاكية قامت بتحقيق أرباح ممتازة للمرة الأولى في عام 2015، مشيراً إلى أنه سيتم القيام بزيادة المنافذ على مستوى المحافظات لتوفير السلع الأساسية والتموينية ولضبط الأسعار عن طريق خفض الأسعار الخاصة بالنقل، وعلى أثر الاجتماع كلف السيسي الوزارة بطرح مناطق صناعية جديدة في الصعيد.

أقرء ايضاً
إثارة الجدل حول إقتراح برلماني الإعفاء من التجنيد مقابل مبلغ مادي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.