شاهد بالصور.. طائرة مصرية تنجو من كارثة محققة في مطار لندن
صورة أرشيفية

صرحت مصادر مسئولة في شركة مصر للطيران، بأن الشركة تلقت بياناً يفيد بنجاة إحدى الطائرات المصرية التابعة للشركة من حادث محقق، بحيث ارتطم طائراً كبير الحجم بطائرة مصر للطيران من طراز بوينج 880/737، والتي كانت متجهة إلى مطار هيثرو في لندن.

وعن تفاصيل الواقعة فقد أشارت ذات المصادر المسئولة في الشركة، بأن الطائر ارتطم بقوة في مقدمة الطائرة أثناء هبوطها أرض المطار، مما أدى إلى حدوث ثقب بقطر 50 سنتيمتراً في جسم الطائرة، وتحديداً في المقدمة، مما أفقد الطائرة توازنها.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وتابع المصدر قائلاً: بأن العناية الإلهية جعلت القائد يحافظ على اتزان الطائرة للسيطرة عليها حتى هبطت بسلام على أرض المطار، وتعمل الشركة القابضة لمصر للطيران بإعداد تقريراً مفصلاً حالياً عن تفاصيل الواقعة.

أصدرت شركة مصر للطيران تقريراً مفصلاً حول ملابسات حادث اصطدام الطائرة المصرية بطائر في لندن، وأشار التقرير بأن الطائرة تعرضت لتلف في مقدمة الطائرة كما يظهر بالصور:

تلفيات الطائرة المصرية
تلفيات الطائرة المصرية
تلفيات الطائرة المصرية
تلفيات الطائرة المصرية

بيان شركة مصر للطيران:

«تم تسكين ركاب رحلة العودة رقم 780 والتي كانت من المقرر أن تقلع من مطار هيثرو متجهة إلى القاهرة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء أمس الجمعة، بأحد الفنادق القريبة من مطار هيثرو، ليغادروا في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم السبت على رحلة مصر للطيران رقم 778 والتي من المقرر وصولها في تمام الساعة التاسعة مساءً إلى مطار القاهرة».

وأضاف البيان بأن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات بشرية، واقتصرت التلفيات على ثقب في مقدمة الطائرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.