أهم مباريات الأسبوع المحلية والدولية ومواعيدها بتوقيت القاهرة
مواعيد مباريات الأسبوع

تُقام هذا الأسبوع عدد هام من المباريات سواء في بطولة الدوري العام المصري، أو في بطولات الدوري العالمية، أو في بطولة أبطال الدوري الأفريقي، وحرصاً منا على متابعة زوارنا لهذه المباريات الهامة سوف نقدم لكم تقرير بمواعيد أهم مباريات الأسبوع بتوقيت القاهرة.

مباريات السبت 12 مارس

www.misr5.com/custom/ad.php" >

حيث يلتقي نادي مانشستر سيتي ونوريتش في الدوري الإنجليزي وذلك في تمام الساعة الثانية و45 دقيقة عصراً، بينما يلتقي نادي الأهلي المصري ونادي ريكرياتيفو الأنجولي في بطولة أبطال الدوري الأفريقي وذلك في تمام الساعة الرابعة بعد العصر،  أما في الساعة الخامسة بعد العصر فيلتقي نادي برشلونة الأسباني ونادي خيتافي في بطولة الدوري الأسباني وفي السابعة مساء، وفي مباراة قوية في الدوري الألماني يلتقي نادي بايرن ميونيخ ونادي فيردر بريمن، ولا ننسى الدوري الإيطالي اليوم حيث يلتقي إنتر ميلان مع بولونيا.

أهم مباريات الأحد 13 مارس

حيث يلتقي نادي الزمالك المصري مع نادي يونيون ديوالا وذلك في تمام الساعة الثالثة ونصف في دوري أبطال أفريقيا، وفي الدوري الإيطالي يلتقي أودينيزي وروما في الساعة الرابعة، أما إشبيلية وفيا ريال فيلتقيا في الدوري الأسباني الساعة الخامسة، ويلاقي ريال مدريد نادي لاس بالماس في الساعة التاسعة والنصف، ولا يفوتنا أيضا لقاء أستون فيلا وتوتنهام في الدوري الإنجليزي في السادسة مساء.

ماتشات الإثنين 14 مارس

حيث تبدأ مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري المصري في غياب ناديي الأهلي والزمالك حيث يلتقى فى الثالثة عصراً فريق سموحة مع الشرطة، وفى الخامسة والربع مساء يلتقى حرس الحدود مع المصري، وفى الثامنة مساءً يلتقى الإنتاج الحربى مع غزل المحلة، أما بالنسبة للدوري الإنجليزي فيلتقي نيوكاسل وليستر سيتي في العاشرة مساء.

مباريات الدوري المصري يوم الثلاثاء 15 مارس

وتتواصل مباريات الأسبوع الثاني والعشرون في الدوري المصري يوم الثلاثاء 15 مارس حيث لتقى فى الثالثة عصراً كل من وادي دجلة مع مصر للمقاصة، وأسوان مع بتروجيت، وفى الخامسة والربع مساءً يلتقى الإسماعيلي مع الاتحاد السكندرى، وفى الثامنة مساءً يلتقى المقاولون العرب مع طلائع الجيش، ولا ننسى في دوري الأبطال الأوروبي لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي ودينامو كييف الأوكراني في الساعة 9 و45 دقيقة، وفي نفس التوقيت يلتقي إيندهوفن الهولندي وأتليتكو مدريد الأسباني.

مباريات دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 16 مارس

حيث يكون عشاق كرة القدم العالمية على موعد مع مباراتين قويتين في بطولة دوري الأبطال الأوروبي، حيث يلتقي نادي برشلونة الأسباني ونادي الأرسنال الإنجليزي في تمام التاسعة و45 دقيقة، وفي نفس التوقيت تُقام مباراة أخرى قوية وهي بين بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

مباريات الدوري الأوروبي يوم الخميس 17 مارس

حيث يلتقي توتنهام الإنجليزي ودورتموند الألماني، وكذلك يلاقي براجا البلغاري فنار بخشة التركي، وأيضاً في نفس البطولة يلتقي مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزي وجميعها تُقام في الساعة العاشرة مساء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.