سعر الذهب اليوم – استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر الاثنين 14/3/2016 بالجنيه المصري في محلات الصاغة والأسواق
سعر الذهب اليوم

نعرض لكم سعر الذهب اليوم السبت في البورصة العالمية والبورصة المصرية ومحلات الصاغة في البلاد بعد موجة الارتفاع الشديد الذي شهدته البلاد في أسعار الذهب حيث لم تشهد البلاد مثيل هذا الارتفاع منذ ما يقارب الخمسة سنين على مستوي البورصة المصرية وانخفضت الأسعار اليوم بواقع جنيه واحد عن الأمس .

حيث توقع خبراء الاقتصاد في البلاد ارتفاع في الأسعار ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث سجلت البورصة بالأمس انخفاض في سعر الذهب في البورصة عن الأمس، والانخفاض مستمر منذ عدة أيام في البلاد في سعر جرام الذهب الواحد .

وكان في وقت سابق صرح نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب في الغرفة التجارية في محافظة القاهرة توقعه بارتفاع الأسعار مجددا، ولكن بعد قرارات البنك المركزي بخصوص الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء ووضع قانون لا يحدد كمية المبلغ المراد صرفه، انخفض سعر الدولار تدريجيا في السوق السوداء لليوم الثالث على التوالي وسوف نعرض لكم صورة توضيحية بأسعار الذهب في محلات الصاغة بالجنيه المصرية والدولار الأمريكي .

استقرت أسعار الذهب لليوم الثاني علي التوالي بعد موجة الارتفاع التي شهدته البلاد، وشهد الاستقرار في الأسعار والانخفاض بالأمس في الأسعار نتيجة الاستقرار في سعر الأسهم في البورصة العالمية، وانخفاض أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، واكد نادي نجيب سكرتير الغرفة التجارية أن انخفاض الأسعار في المعدن يأتي بعد الأقبال الشديد من المواطنين على البيع وعدم الشراء وهذا أدي إلى كثرة العرض وقلة الطلب في السوق .

تحديث اليوم الأحد الموافق 13 مارس:شهدت أسعار الذهب في البلاد في ختام تعاملات البورصة المصرية مساء الأمس انخفاض في سعر جرام الذهب الواحد بواقع 3 جنيه، حيث تشهد الأسعار منذ 3 أيام انخفض مستمر في ظل استمرار انخفاض الدولار في السوق السوداء في البلاد وشهدت الأسعار ارتفاع عن الأسابيع الماضية بنسبة 90 في المائة من مجمل تعاملات البورصة في الأسابيع القليلة الأخيرة، ويتوقع الخبراء انه في ظل استمرار انخفاض الدولار سوف يستمر انخفاض سعر الذهب في المحلات والأسواق والبورصة المصرية.

وصرح خبراء في الاقتصاد المصري انهم على خلاف حول تصريحات سكرتير شعبة الذهب نادي نجيب وانهم يتوقعون عكس ما صرح به خبراء اقتصاد عن انخفاض أسعار الذهب سوف يستمر، حيث أعلن خبراء في الاقتصاد عن عودة الدولار الأمريكي في السوق السوداء بالارتفاع وكذلك عودة سعر الذهب في البلاد للارتفاع في الأيام القليلة القادمة في ظل سعي البنك المركزي بمساواة سعر صرف العملات في السوق السوداء مع البنوك ومكاتب الصرافة.

ولاقت الأسعار استقرار في منتصف اليوم بسبب العطلات لمحلات الصاغة في البلاد، والاستقرار يعود بسبب انخفاض سعر الدولار حيث سجل الدولار الأمريكي في السوق السوداء8.95 شراء وعند البيع 9.15، ومن المرجح أن تنخفض أسعار الذهب في الأيام القادمة .

تحديث اليوم الاثنين الموافق 14 مارس: شهدت الأسعار الذهب في البلاد اليوم الأربعاء الموافق 14 مارس استقرار لليوم الثاني على التوالي في محلات الصاغة والبورصة العالمية والمصري.

 لمعرفة أسعار الذهب في البلاد اليوم الاثنين الموافق 14 مارس : سعر الذهب اليوم

صرح عضو رابطة صناع المجوهرات في البلاد أمير رزق أن حالة التراجع التي تشهدها أسواق الذهب في البلاد نتيجة تراجع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه الذهب والركود الحاصل في سوق الذهب في محلات الصاغة وكثرة العرض وقلة الطلب، فيما تحدث رئيس شعبة الذهب باتحاد الصناعات رفيق عباسي، أن التراجع الذي تشهده السوق السوداء هو السبب المباشر في انخفاض سعر جرام الذهب والاستقرار لليوم الثاني على التوالي بعد موجة ارتفاع لم تشهده البلاد منذ عدة أشهر وأكد عباسي أن استمر الدولار في التراجع سوف يشهد سوق الذهب أيضا تراجع في الأسعار .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.