مميزات وعيوب هواوي Huawei Y6 Pro بالتفصيل
8-slider_E

اعلنت شركة هواوي عن إصدار هاتف هواوي Y6 Pro الجديد حصريا علي متجر جوميا ويتميز الهاتف بمواصفات رائعة حيث يعمل بنظام تشغيل اندرويد 5.1 ، وفي نفس الوقت يتميز بسعر مناسب جدا بالمقارنة مع العديد من الهواتف الأخري التي تحتوي علي نفس المواصفات، حيث تعمل شركة هواوي علي زيادة عملائها من خلال تقديم هواتف بتكنولوجيا متميزة وأسعار منافسة.

يمكنك الشراء الان من متجر جوميا من هنا قبل ارتفاع السعر في النسخ القادمة

ويمكنك ايضا ان تجد الهاتف علي متجر سوق.كوم من هنا

هاتف هواوي Huawei Y6 Pro من المتوقع أن يحقق شهرة وإنتشار كبير بالأسواق لما يتمتع به من مواصفات رائعة وخصائص ومميزات يفضلها أي شخص بالهاتف الخاص به وخصوصا مع توفر الهاتف بهذا السعر المناسب حيث يبلغ سعر الهاتف اقل من 1500 جنية مصري، ومن المتوقع أن يتم عرض الهاتف في سوق دوت كوم ايضا خلال الفترة القادمة.

تعرف علي سعر هاتف هواوي Y6 Pro من هنا

مواصفات ومميزات هاتف هواوي Huawei Y6 Pro

يتميز هاتف هواوي Y6 Pro بشاشة 5 بوصة وهي شاشة كبيرة من نوعها لتجعل المستخدم يشعر بالراحة عند مشاهدة اي مقطع فيديو او صورة نصية، كما أن الشاشة بدقة وضوح 1280×720 بيكسل، وهي LCD كما أن نوعها IPS ، وجودة HD مما يجعل الصور بها والنصوص والألوان رائعة.
شركة هواوي تحاول إشباع رغبات عملائها في الحصول علي ألوان متعددة للهاتف حيث يتوفر منه الالوان الاتية : الابيض والأسود والرمادي والذهبي، وكما إعتدانا من هواتف هواوي الذكية فإنها أعلنت عن توفر الإكسسوارات الخاصة بالهاتف معه ويمكنكم الحصول عليها بكل سهولة.
يتميز هاتف Huawei Y6 Pro بإعتماده وحدة معالجة مركزيةMT6582 4×1.3 GHz.
يتميز بكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل وبدقة وضوح عالية وتدعم وجود فلاش وتتميز بالثبات والضبط التلقائي للصورة، كما تحتوي علي فلاش ويوجد بها ميزة العلامة المائية وهذه الخاصية تجعل من السهل جدا الكتابة وإضافة اي نصوص او ارقام علي الصورة وهذه الخاصية غير متوفرة بالعديد من الهواتف، كما يحتوي علي كاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل تتيح لمحبي السيلفي إلتقاط أفضل الصور السيلفي بدقة وجودة عالية.

الذاكرة العشوائية لهاتف هواوي Y6 Pro تمثل 2 جيجا بايت رام، كما أن الذاكرة الداخلية له 16 جيجا بايت ويمكن إضافة ذاكرة خارجية “كارت ميموري” بمساحة 128 جيجا بايت، لإضافة وتخزين الكثير من الصور والفيديوهات علي الهاتف الخاص بكم وكذلك الإستمتاع بتنزيل العديد من ألالعاب.
يدعه الجوال نظام تشغيل اندرويد لولي بوب 5.1.
يحتوي علي بطارية بسعة 4000 مللي أمبير ، كما أن الشحن السريع !!

للشراء الان توجه الي هذة الصفحة هواوي Y6 Pro واطلب الهاتف بدون اى مصاريف (التوصيل حتي باب المنزل والدفع عند استلام الهاتف) كما وفرت شركة جوميا امكانية استرجاع الهاتف في خلال 14 يوم في حالة ظهور اي عيوب به مجانا واستلام هاتف جديد او استرداد المبلغ المدفوع

اطلب الان

عيوب هاتف هواوي Huawei Y6 Pro

من أكثر الاشياء المزعجة بهاتف هواوي Y6 Pro أن سمك الهاتف يمثل 9.7 مم وهذا السمك غير مريح في حالة حمل الهاتف باليد الا ان وزن الهاتف خفيف نوعا ما فهو 160 جم فقط
البطارية الخاصة بالهاتف ملتصقة به ولا يمكن فصلها عن الهاتف وهذا يجعل الهاتف غير عملي للبعض ولكن ذلك يحافظ علي البطارية لفترات طويلة جدا
الشاشة الخاصة بالهاتف لا تدعم زجاج الغوريلا الذي يحمي الهاتف من الخدوش والصدمات ولذلك ننصح بشراء لاصقة حماية للشاشة فور شراء الهاتف.
الهاتف لايدعم شبكة الجيل الرابع 4G. وهي ليست مشكلة تماما في مصر حيث انه لا توجد شبكة من الاساس 4G في مصر ولن تتوافر خلال الاربع سنوات القادمة.
يعتبر البعض المعالج ضعيف نوعا ما ولا يتحمل الالعاب ذات مساحة ضخمة ولكنه ايضا يوفر في البطارية بشكل كبير ويجعلها تتحمل العمل لايام قد تصل الي 4 ايام مع الاستخدام العادي!

سعر هاتف Huawei Y6 Pro

السعر بالفعل صادم جدا فالهاتف من شركة كبيرة مثل هواوي وبهذة المواصفات كان متوقع ان يكون السعر ما بين 2000 و 2500 جنيها مصريا ولكن السعر الان بالفعل قليل جدا مما يجعل الهاتف من افضل الهواتف في الربع الاول من 2016 من حيث السعر ويجعله افضل هاتف بالفعل في فئتة السعرية!

يمكنك معرفة السعر من هنا 

كما يمكنك الان شراء الهاتف من المنزل من متجر جوميا من هنا وسوف يقومون بتوصيل الهاتف الي باب المنزل ويكون الدفع عند الاستلام. وسوف نقوم بعمل مراجعة كاملة مرة اخري فور وصول الهاتف الينا من جوميا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.