بالفيديو.. “السناوي”: إنتظروا ثورة الجياع القادمة.. وخطاب السيسي الآخير كارثي!
عبدالله السناوي

الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي تمر بها مصر، وخاصة بعد أزمة إرتفاع “الدولار”، وتأثيراتها الكارثية على الإقتصاد، ومن ثم تأثيره المباشر على الأوضاع المعيشية للمواطنين، في ظل غلاء فاحش للأسعار، أخرج الكثير من صمتهم، ليحذر من فشل الدولة في علاج تلك الازمة المزمنة.

وكان من ضمن من حذر الدولة، الكاتب الصحفي “عبدالله السناوي”، من أن الانهيار المفاجئ إذا استمرت الأسعار في الارتفاع، سيؤدي لثورة جياع، ويصل بنا لمرحلة ما أسماه بـ«الاحتقان الاجتماعي» الذي يضخ في شرايين الإرهاب دماء جديدة.

جاءت تصريحات “السناوي”، خلال حواره في برنامج “90 دقيقة”، على قناة «المحور»، مع الإعلامي الدكتور “معتز عبدالفتاح”، محذراً أيضاً، من الوضع الذي وصل له حال “حقوق الإنسان” الذي وصفها بأنها أصبحت سيئة عالمياً، كما أن أحكام الإعدامات أحرجت الخارجية المصرية عالمياً، وجعلت “سامح شكري”، وزير الخارجية، يعاني في صمت.

ومن ناحية أخرى، استنكر  “السناوي” حديث “السيسي”  في مداخلات ببرامج التوك شو، مشيراً بأن القرار الأفضل هو ألا يدخل السيسي في مداخلات هاتفية مرة آخرى،  موضحاً أنه يخشى من الفوضى الإعلامية والسياسية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اعلام فاشل وهو الذى يساهم فى اسقاط الدولة – لو الاعلاميين يهمهم مصر كل واحد يتبرع بشهر من الملايين اللى يخدوها من التك شو ( هرى – رغى – كذب – نفاق – شغل بهلونات ) بس اول ميحصل الخراب انتو اول ناس حينفذ فيهم القصاص من الشعب – انظرو الى الدول المنهارة وخذو منها العبر يا فشلة ليس عندكم جديد غير الرغيييييييييييي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.