سعر العملات اليوم في مصر السبت 12/3/2016 مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والبنوك المصرية
سعر العملات اليوم

سعر العملات اليوم في السوق السوداء والبنوك داخل الجمهوري، عبر موقع مصر فايف نعرض لكم سعر جميع أنواع العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والبنوك الرسمية داخل الجمهورية ومكاتب الصرافة الرسمية المسجلة في وزارة الاقتصاد في الجمهورية .

وسوف نقوم بوضع جميع أسعار العملات بشكل ثابت وبشكل يومي لأخر أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري حسب أخر سجلات البورصة المصرية والعالمية للأموال والعملات في الجمهورية، ومن المرجح ارتفاع الأسعار في العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري بسبب ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه في السوق السوداء.

من المرجح أن تبدأ جميع العملات الأجنبية والعربية في السوق السوداء بالنزول عن الارتفاع الذي ساد جميع العملات في السوق السوداء في البلاد منذ فترة طويلة، حيث لم تشهد البلاد أزمة ارتفاع في سعر صرف الدولار منذ عدة سنوات ويستمر تراجع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء حيث سجل اليوم سعر صرف 9.45 بعد أن كان بالأمس قد سجل مبلغ 9:65 جنيه مقابل كل دولار أمريكي .

استقر الدولار الأمريكي اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري عند مبلغ 9:55 عند البيع وعند الشراء سجل الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري 9:65 جنيه مصري لكل دولار أمريكي، بينما سجل الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء 2.45 عند الشراء وعند البيع سجل 2:55 .

وسجل الدولار الأمريكي في البنوك 7.78 عند الشراء وعند البيع 7:81 جنيه مقابل كل دولار في جميع بنوك الجمهورية ومكاتب الصرافة الرسمية التي تتم مراقبتها من قبل البنك المركزي ووزارة الاقتصاد المصرية وسجل الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنوك 2:07 عند الشراء وعند البيع سجل 2:08 .

لمشاهدة سعر العملات في البنوك اليوم الأحد الموافق 13 مارس: سعر العملات اليوم

نعرض لكم أسعار باقي العملات الأجنبية في السوق السوداء :

  • سعر الدرهم الإماراتي سجل 2:12
  • سجل اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري 8:70
  • سجل الجنيه الاسترليني 13.10

لمشاهدة أسعار الذهب في البلاد اليوم الجمعة الموافق 11 مارس : سعر الذهب اليوم

سعر العملات مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية الرسمية ومكاتب الصرافة .

سعر العملات اليوم

تحديث اليوم السبت 12 مارس: استقرت الأسعار لجميع العملات الأجنبية والعربية في بنك الأهلي المصري وبنك مصر حيث نشرت المواقع الإلكترونية الخاصة بالبنوك نشرة أخر تسجيل لأسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري في البنوك الرسمية ومكاتب الصرافة .

ونشر بنك مصر نشرة العملات :

سعر العملات اليوم
سعر العملات اليوم
سعر العملات اليوم
سعر العملات اليوم

ونشر البنك الأهلي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي نشرة أسعار العملات مقابل الجنيه :

سعر العملات اليوم

نعرض لكم أسعار باقي العملات الأجنبية في السوق السوداء :

  • سعر الدرهم الإماراتي سجل 2:12
  • سجل اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري 8:70
  • سجل الجنيه الاسترليني 13.10
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه 2:55
  • سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه في السوق السوداء 9:30

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.