بالأسماء.. مصرع 18 مجنداً في حادث مروع بجنوب سيناء.. ومستشفى الطور تتحول لثلاجة موتى
مقتل 18 مجند

وقع منذ قليل حادث مروع راح ضحيته 18 مجنداً من جنود الأمن المركزي، وذلك إثر تصادم على الطريق الدولي “أبورديس ـــ الطور” بين السيارة التي كانت تقلهم وبين تريلا نقل ثقيل.

كان اللواء “مجدي موسى” مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى بلاغاً من مأمور قسم شرطة أبورديس يفيد بوقوع تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى سيارة تريلا، وتبين أن الميكروباص قادم من القاهرة وتقل جنود أمن مركزي تابعين لقسم شرطة دهب كانوا في طريق عودتهم من الإجازة.

هذا وقد وقع الحادث على بعد ١ كيلو متر من مدينة أبورديس تجاه أبو زنيمة، نتج عنه مصرع ١٨ مجندا وإصابة اثنين آخرين، تم نقل الجثث والمصابين لمستشفى الطور العام، عن طريق سيارات الإسعاف التي هرعت إلى موقع الحادث، كما انتقلت فرق من الدفاع المدني لاستخراج الجثث بعد أن دخل الميكروباص أسفل السيارة التريلا.

كما انتقل إلى مستشفى “طور سيناء” اللواء “مجدي موسي” مدير الأمن، لإاستقبال جثث الضحايا التابعين لقسم شرطة دهب وتحولت مستشفى الطور العام لثكنة عسكرية، بالإضافة لفريق من النيابة العامة، للتحقيق في الواقعة والاستماع لأقوال المصابين وشهود العيان، فيما تقرر التصريح بدفن الجثث.

ومن ناحية أخرى قدم اللواء “خالد فوزي” محافظ جنوب سيناء التعازي الي أسر الضحايا ومدير أمن جنوب سيناء في الحادث الاليم، الذي أودى بحياة 18 مجنداً، ولم ينجوا سوى مجند وحيد قفز من الميكروباص.

ويتقدم موقع “مصر فايف” بخالص التعازي لأسر الضحايا، سائلاً المولى عزوجل، أن يتغمدهم برحمته ويلهم أهلهم لاصبر والسلوان.

 

اسماء المتوفين في حادث ابورديس

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أسأل الله العظيم أن يسكنهم فسيح جناته ونحتسبهم عند الله شهداء ويلهم أهلهم الصبر والسلوان

  2. انا لله وانا اليه راجعون ربنا يصبر أهاليهم ويجعلهم في الفردوس العالي بإذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.