تقرير كامل عن ملخص لمسات صلاح أمام ريال مدريد
مخلص لمسات صلاح أمام ريال مدريد

يعرض عليكم موقع مصر فايف ملخص لمسات محمد صلاح أمام ريال مدريد في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء علي ملعب سنتياجو برنبو في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا والتي إنتهت بنتيجة هدفين مقابل لا شئ لصالح النادي الملكي .

نشرت الصحف الإيطالية بعد خروج روما مع دوري ال16 من بطولة أبطال أوروبا بنتيجة هدفين نظيفين في لقاء الذهاب ومثلهم في لقاء العوده، وعلقت الصحيفة علي العدد الكبيرة من الفرص التي أضاعها لاعبو الفريق، حيث وصفت تلك الفرص بأنها سهلة، ولكن لاعبو الفريق نالو العقاب من “كرستيانو رونالد”، ونشرت الصحيفة ملخص لمسات صلاح أمام ريال مدريد وتألقه في مباراة أمس، وكانت تلك الفرص الضائعة قادرة علي تغيير مسار المباراة وحسم اللقاء لصالح روما .

وعلقت صحيفة أخري مدي فرحة جمهور الريال عند نزول لاعب الفريق المخضرم والملقب بملك روما “فرانشسكو توتي”، وأثنت صحيفة “كوييري ديلي سبورت” علي أداء نجم الملكي “رونالدو” .

وعلي الجانب الأخري صرح المدير الفني لفريق روما سباليتي أن سبب الخسارة هو أن الفريق يحتاج لبعض التعديلات لسد الثغرات، وأضاف أن لمسات صلاح أمام ريال مدريد مميزة ولكن كانت تحتاج إلي بعض الدقة في اللمسة الأخيرة .

وعلقت صحيفة “فرانس فوتبول” أن صلاح ومحرز ضمن أفضل 5 أفارقة في الشامبيونز ليج هذا الأسبوع، وأضافت الصحيفة أن صلاح في أخر أربعة مباريات ساهم في تسجيل خمسة أهداف وصنع ثلاثة أهداف، وعلي الرغم من تألق النجم المصري في الدوري الإيطالي، إلا أنه لم يستطع التسجيل في مرمي ريال مدريد .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.