ننشر تفاصيل مكالمة الرئيس السيسي “الثانية” مع عمرو أديب في القاهرة اليوم
مداخلة السيسي مع عمرو أديب

قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بإجراء مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب في برنامجه القاهرة اليوم على فضائية اليوم، حيث كان الاعلامي عمرو أديب يناقش قضية التنمية في سيناء، ففاجئه السيسي بمكالمة تليفونية على الهواء مباشرة.

وقال السيسي أن لدينا مخطط كامل لتنمية سيناء بتكلفة 10 مليار جنيه بعد سنة أو سنة و نصف، كما أنه تم الإنتهاء من بناء 27 تجمع بدوي كل تجمع به 100إلى 150 منزل والهدف منه توفير حياة كريمة لأهالي سيناء، ووعد المصريين بأنه بعد عام و نصف من الآن سنحول سيناء إلى مدينة بها تنمية متكاملة، وأضاف: قمنا بعمل 20 ألف وحدة سكنية بالإسماعيلية الجديدة .. روحوا شوفوها.

وعن سؤاله حول إمكانية ترشحه لفترة ولاية رئاسية ثانية ومتى سيرحل عن كرسي الرئاسة قال: حكم مصر يخضع لأمر الله ثم إرادة الشعب و الشعب المصري لا يفرض عليه أي شيء، أنا لو أقدر أشتغل 20 سنة هستمر ولو أقدر اشتغل 30 سنة، هستمر 30 سنة

وأضاف الرئيس السيسي : إحنا ساكتين و مستعدين لأهل الشر و الجيش المصري مسيطر على حدود مصر، أوجه رسالة إلى المصريين من فضلكم لازم يكون عندكم ثقة و لا تشككوا في أي شيء.

وعن زيارته الأخيرة لكوريا الجنوبية واليابان قال: خلال زيارتي لليابان وكوريا أبهرني الإنسان الياباني أو الكوري بعمله وبإنتاجه بأقل الموارد وبحبه لبلده.

يذكر أن هذه المداخلة الهاتفية للرئيس السيسي مع الاعلامي عمرو أديب تعتبر هي الثانية من نوعها في أقل من شهر، بعد المكالمة الشهيرة بخصوص المصالحة مع روابط الألتراس الأهلاوي والزمالكاوي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.