ننشر أسباب: مطالبة علاء عبد المنعم بإسقاط عضوية مرتضى منصور!
علاء عبد المنعم ومرتضى منصور

تقدم النائب “علاء عبد المنعم”، بمذكرة للدكتور “علي عبد العال”، رئيس مجلس النواب، يطالب فيها بتشكيل لجنة خاصة للتحقيق، مع النائب “مرتضى منصور”، لاتخاذ اللازم من أجل إسقاط عضويته من مجلس النواب.

وقد صرح النائب ،علاء عبد المنعم،، بعدة أسباب هي التي دفعته إلى تقديم هذا الطلب لرئيس المجلس، منها تلفظ “مرتضى” بألفاظ نابية، تخدش الحياء، وتهديده لكافة فئات المجتمع، والحديث عن فضائح لا توجد إلا في خياله.

وأضاف “علاء عبد المنعم” أن “مرتضى”، دائما يزج بابنته في طلب تحقيق، مقدم إلى رئيس مجلس النواب، ظناً منه أنه هذا سوف يجعلني أسكت على ما يقترفه، من أقوال وتصرفات مشينة.

وذكر أن “مرتضى”، قد طلب من رئيس مجلس النواب، إحالته إلى لجنة القيم، على خلفية ادعائه أنني قمت بالتعدي بالضرب، على زوج ابنتي بعد توكيله له ضدي.

وأشار إلى أن “مرتضى” وابنه، لم يعطيا صوتيهما لي في انتخابات وكالة المجلس، مما أثر على النتيجة، حيث أن “مرتضى”، قال لو كنا أعطينا أصواتنا ل”علاء عبد المنعم”، بدلاً من “سليمان وهدان” لأصبحا متعادلين في النتيجة.

وقال “علاء عبد المنعم” أن “مرتضى”، يكذب ويدلس على نواب المجلس، من أجل تصفية حسابات خاصة، بينه وبين أعدائه، حيث ادعى أن أحد مقدمي البرامج، قال أن الشعب المصري كلاب تعوي، من أجل إثارة أعضاء المجلس ضد الإعلامي، وبمراجعة الفيديوهات التي تحدث عنها “مرتضى”، لم نجد ما قال عليه.

وقال أيضا أن “مرتضى”، قد ذكر في أحد البرامج، ” أن كل مواطن له ملف عندي ” مما يعد إهانة لكل الشعب المصري، فضلاً عن استخدامه لإيحاءات جنسية ضد خصومه، بلغة هابطة، وعبارات ساقطة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا علاء عبد المنعــم إنت واخـــد تدعيم من سيف اليزل وخليك دلدول ليه ، وهو طبعا شغال شغل أحمـد عـز …
    إتقــوا الله واشتغلوا بزمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.