موبينيل أصبحت اورنج مصر – اعرف عروض اورنج مصر الجديدة ومزايا جديدة orange
شركة اورنج مصر

موبينيل صارت اورنج، بتلك الجملة غيرت شركة اورنج الفرنسية العلامة التجارية من موبينيل الي اورنج مصر بعد بيع الشركة رسميا من شركة أوراسكوم لتصبح شركة موبينيل سابقا، شركة اورنج مصر حاليا، ونقدم لكم خلال الموضوع كل مايتعلق بشركة اورنج مصر بدءا من عروض وانظمة اورنج مصر وموقع اورنج مصر وكذلك كل مزايا شركة اورنج الجديدة والتى تضم أكثر من 33 مليون مشترك فى مصر ودخولها مصر يعني الكثير من الأرباح التى من الممكن أن تحققها شركة اورنج وستعمل الشركة المنتشرة عالميا على جذب مزيد من العملاء من خلال عروض أكثر وأنظمة أكثر الفترة القادمة .

عروض شركة اورنج مصر , موبينيل سابقا .

نقدم لكم عروض شركة اورنج مصر وهي تنقسم إلي عروض برتقالي نص اليوم وبرتقالي طول النهار وبرتقالي طول اليوم ونتاوي الاسبوعي ونتاوي اليومي ونظام روقانجي ونظام روقانجي اخر حاجة وروقانجي بلدنا وكلامنجي طول اليوم فضلاعن أنظمة أخري .

رابط موقع شركة اورنج مصر موبينيل سابقا .

غيرت شركة اورنج رابط موقعها ليكون موقع اورنج مصر جاهزا للعمل قبل ساعات من المؤتمر الصحفي لشركة أورنج للإعلان رسميا عن تفاصيل نقل ملكية موبينيل إلي اورنج مصر من هنا .

ومن المنتظر أن تقوم شركة اورنج خلال الفترة القادمة بحملة دعائية كبيرة من أجل تحفيز العملاء على البقاء بها وتحفيز أخرين للإنضمام لشركة أورنج مصر .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.