موعد مباراة ريال مدريد وروما محمد صلاح بدور 16 دوري الأبطال الثلاثاء 8 مارس
مبارة ريال مدريد وروما

نقدم لكم موعد وتوقيت إقامة مباراة ريال مدريد وروما مباراة إياب دور 16 بدوري أبطال أوروبا، بمشاركة المحترف المصري محمد صلاح بصفوف روما الإيطالي، والتي يستضيفها ملعب الملكي “سنتياجو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية مدريد.

مباراة ريال مدريد وروما، قمة كروية أوروبية  يترقبها عشاق الميرنجي للاستمتاع برؤية ومتابعة كوكبة من نجوم العالم من أبرزهم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” والذي تألق بأخر لقاءات الريال وأحرز 4 أهداف أمام سالتا فيجو بالدوري الإسباني بمباراة حقق فيها الريال الفوز بنتيجة 7-1.

لمشاهدة لقاء ريال مدريد و ورما اضغط على هذا الرابط

محمد صلاح المحترف العربي المصري بصفوف روما، والذي يأمل محبية ومتابعيه أن يظهر بمستوى جيد أمام ريال مدريد، بعد أن شهد لقاء الذهاب ظهور متألق لمحمد صلاح، ولم يحالفه الحظ كي يستغل الفرص التي أتيحت له بالتسجيل في شباك الملكي ريال مديد.

شهدت مباراة الذهاب بين روما وريال مدريد تفوق الميرنجي خارج أرضه واستطاع أصدقاء زيدان أن يفوزوا بلقاء الذهاب على ملعب الأوليمبياكو، وسجل  الميرنجي هدفين نظيفين في شباك روما، زادت من معاناة الفريق الإيطالي في مباراة العودة التي تكاد نتيجتها محسومة لصالح الريال بالحسابات النظرية.

قمة الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا بدور 16 بين ريال مدريد وروما لن تكون نزهة للفريق الملكي رغم تفوقه بمباراة الذهاب، خاصة في ظل الروح المعنوية العالية التي يستمتع بها لاعبي روما بعد فوزهم الكبير على فيرونتينا بالدوري الإيطالي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، وظهور الفريق بأداء فني عالي.

توقيت مباراة ريال مدريد وروما بالشامبيونزليج الثلاثاء 8-3-2016

تقام مباراة ريال مدريد وروما بإياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج” يوم الثلاثاء القادم الموافق 8 مارس 2016، في التوقيتات التالية:

الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة “مصر”.

الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”.

الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

تحديث:

أشار مرب ريال مدريد زيد الدين زيدان لغياب 4 لاعبين عن لقاء ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا من أبرزهم المهجاجم كريم بنزيمة المصاب بخلاف، وألبارو أربيلوا، ناتشو فرنانديز ، وبورخا مايورال، ويعود لتشكيلة الفريق الألماني توني كروس، وموديريتش، ومارسيلو.

وأوضحت بعض التقارير الرياضية الخطة الذي يعتزم المدير الفني لفريق روما الدخول بها مباراة الثلاثاء أمام ريال مدريد، كي يستطيع الثأر للهزيمة التي مني بها فريقة بمباراة الذهاب، وتوقع بعض الخبراء الرياضيون أن تكون طريقة لعب روما وفقا لتوزيع الخطة 4-2-3-1، وسيلعب الفريق بمجموعة اللاعبين التالي أسمائهم:

تشيزني – زوكانوفيتش – مانولاس – دين – فلورنزي – كيتا – بيانيتش – صلاح – الشعراوي – بيروتي – دزيكو.

تحديث:

تحدث مدرب الفريق الإيطالي روما عن تفاؤله بتحقيق نتيجة جيدة أمام ريال مدريد بمباراة الليلة التي تقام على الميرنجي بإسبانيا، وقال سبالتي:

“كل المدربين مثلي يطلبون الكثير من لاعبيهم وسأطلب منهم أكثر إذ أريد منهم المستحيل. هم على استعداد لتحقيق كل ما أطلبه وإذا كان الوضع كذلك فإن بوسعنا تحقيق أي شئ”.

وتحدث بعض لاعبي روما عن خوضهم المباراة من أجل تحقيق نتيجة طيبة مع الريال، وانه لا يوجد مستحيل بكرة القدم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.