التربية والتعليم تتيح نماذج امتحانات الثانوية العامة عبر موقع بوابة التعليم الإلكتروني
نماذج امتحانات الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إتاحتها نماذج تجريبية تخص امتحانات الثانوية العامة لنهاية العام الدراسي 2015-2016، عبر موقع بوابة التعليم الإلكتروني، مع إتاحة نماذج الإجابات النموذجية، ضمن ما تقدمة الوزارة من خدمات لأبنائها الطلاب والطالبات.

ونشرت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الإلكتروني البيان التالي:

في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على التيسير على أبنائها الطلاب، تم إتاحة نماذج تجريبية لامتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2015 ـ 2016 وأجوبتها النموذجية على موقع الوزارة .
http://moe.gov.eg/exams_2016/index.html

وأشار السيد وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني بتصريحات صحفية لعزم وزارته على العبور بامتحانات الثانوية العامة هذا العام بصورة منضبطة لم يسبق لها مثيل وقال:

” لن يدخل امتحان الثانوية العامة طالب 3 مرات، يتاح للطالب مرتين فقط”.

ويترقب طلاب الثانوية العامة الإعلان عن مخطط جدول امتحانات نهاية العام الدراسي والمحدد له الأول من شهر أبريل المقبل حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم مشاركة عدة أطراف في تنسيق جول الامتحانات منهم الطلاب الممثلين باتحاد طلاب المدارس على مستوى مصر.

تحديث:

نشرت اليوم عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم نماذج امتحانات نهاية العام الدراسي للصف الثالث الثانوي بأنظمة المختلفة، حيث يستطيع الطلاب الآن الدخول لموقع بوابة التعليم الإلكتروني من هنا للتعرف على أول نماذج تجريبية تحاكي امتحانات الثانوية العامة 2016 أو من رابط الموقع من هنا مباشرةً.

[iframe src=”http://moe.gov.eg/exams_2016/exam2016.html” width=”100%” height=”600″]

وسنوافيكم باستمرار عبر تغطيات مصر فايف عن اهم أخبار الثانوية العامة حتى ظهور النتيجة بمشيئة الله فتابعونا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.