سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى اليوم الاثنين 7/3/2016 ارتفاع سعر الريال أمام الجنيه
مائة ريال سعودي

إرتفع سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الاثنين بسبب ندرة المعروض من الريال السعودي وزيادة الطلاب عليه من قبل المعتمرين ممن يستعدوا للعمرة خلال الشهر الجاري.

وواصل سعر الريال السعودي إرتفاعاته الاحد ووصل لمستوي غير مسبوق فى السوق السوداء .

وصل الريال السعودي الاثنين إلي 230 قرش وهو اعلي مستوي يصل إليه الريال السعودي أمام الجنيه المصري، وطبقا لما أكده سكرتير شعبة الصرافة بإتحاد الغرف التجارية والذي أكد أن الطلب على الريال السعودي مكثف تلك الأيام بسبب ندرة المعروض من الريال السعودي بالبنوك وهو ماجعل المعتمرين يلجأوا للسوق السوداء كحل لتوفير الريال .

ويعاني الجنيه المصري الأيام الماضية من هزة كبيرة حيث يتهاوي أمام معظم العملات وأهمها إرتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري وكذلك عدد من العملات الاخري .

ويرتبط زيادة أو نقص الطلب للدولار على أو حتي الريال السعودي على مدي الحاجة عليه وهو مايعززه الحاجة للريال السعودي خلال الفترة الحالية .

تحديث الأحد 6/3/2016 الساعة 3 مساء .

يبدو أن الريال السعودي سيرتفع أكثر خلال الفترة القادمة حيث أكد أحد المتعاملين بسوق الصرافة أن الريال السعودي وصل إلي 260 قرش اليوم الأحد، ومن المتوقع حدوث زيادة أكثر فى سعر الريال حال لم يتم توفير الريال السعودي بالبنوك المصرية .

تحديث الاثنين 7/3/2016 الساعة 12:05 صباحا 

لاتزال مشكلة الريال السعودي تلقي بظلالها على البنوك المصرية وسيسعي البنك المركزي لتوفير الريال السعودي للمعتمرين خلال الفترة القادمة للحد بشكل كبير من تفاقم سعر الريال مقابل الجنيه المصري فى شركات الصرافة والسوق السوداء .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.