موعد التقديم فى حج القرعة 2016 من وزارة الداخلية المصرية وأخبار حج القرعة
الكعبة الشريفة

من المنتظر أن تفتح وزارة الداخلية التقديم فى حج القرعة خلال الأيام القادمة وبالتحديد أول شهر رجب وقبل قدوم موسم الحج من أجل أن يتسني لكل من تتوافق شروط الترشح للتقدم فى حج القرعة معهم، ويعرض حج القرعة العديد من الخدمات على الحجاج فضلا عن الأسعار المخفضة التي يقدمها حج القرعة عن الحج السياحي .

ومن المنتظر أن يستمر التقديم فى حج القرعة أكثر من شهر خلال الأيام القادمة، ويقدم موقع مصر فايف لكل الراغبين فى التقديم فى حج القرعة كافة الشروط والأوراق المطلوبة فى التقديم لحج القرعة .

شروط التقديم فى حج القرعة 2016 .

يجب على راغبي الإشتراك فى حج القرعة أن يقوم بتدوين البيانات الخاصة به بناء على مستندات إثبات الشخصية من بطاقة الرقم القومي وجواز السفر مع إرفاق صورة ضوئية لهما بعد الإطلاع على الأصل، ويتم وضع طابع وتكلفته 100 قرش .

ويجب على من يتقدم لحج القرعة أن يكون قد مر خمس سنوات هجرية على لمن سبق لهم الحج بالقرعة أو السياحة أو التأمينات الاجتماعية أو الهيئات من أجل ترك الفرصة لغيره ممن لم تسمح له فرصة السفر من خلال حج القرعة .

أن لايقل سن الرجال عن 25 عام  والسيدات عن 45 عام مع وجود محرم لها .

وستقوم الوزارة بإعلان موعد إجراء القرعة بين المتقدمين بالمحافظات وإعلان الفائزين بحج القرعة ويمنع تماما التنازل عن فرصة الحج بين المواطنين.

ويمكن متابعة كل جديد عن حج القرعة من خلال موقع وزارة الداخلية من هنا .

كما يمكن متابعة الموضوع بشكل متجدد وسوف نقوم بإفادتكم بكل جديد فيما يخص حج القرعة لهذا العام 2016 ونسال الله أن يحالف جميع المتقدمين فى أداء الحج لهذا العام .

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.