بعد منع حلقة أبلة فاهيتا الأولى.. مصير باسم يوسف يطارد “أبلة فاهيتا”
أبله فاهيتا

تقدم الدمية التي تدعى “أبلة فاهيتا” برنامجاً ساخراً يسمى “لايف من الدوبلكس” والذي يذاع على القناة الفضائية “سي بي سي”، حيث تقوم أبلة فاهيتا بانتقاد عدد من قضايا وأحداث المجتمع بشكل ساخر، وقد نال الموسم الأول نجاحاً كبيراً، إلا أن الحلقة الأولى من الموسم الثاني قد تم منعها.

تحديث الأحد الموافق 6 مارس:

بدأ شبح مصير الإعلامي الساخر باسم يوسف يطارد الدمية أبلة فاهيتا، بعد قيام إدارة القناة بمنع بث حلقتها الأولى من الموسم الثاني نظراً لاحتوائها على نكات ساخرة ومعارضة للسياسة العامة وسياسة القناة.

حيث قامت إدارة القناة بإعلان، أنه في حالة أحتواء البرنامج على نكات سياسية آخري  مخالفة للسياسة العامة وسياسة القناة، ستلجأ القناة لفسخ تعاقدها مع الشركة التي تنتج  برنامج أبلة فاهيتا، مؤكدة على ضرورة أحترام مبادئ القناة وانتمائتها السياسية.

يذكر إنه، قامت القناة الفضائية “سي بي سي” بمنع عرض برنامج “البرنامج” الذي يقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف، منذ عامين ماضيين،  نتيجة لعدم أتباعه لسياسة القناة ومخالفته في محتوى البرنامج، ليصبح مصير باسم يوسف مطارداً لأبله فاهيتا بشكل مخيف.

سبب منع عرض حلقة أبلة فاهيتا

بعد منع بث الحلقة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج “لايف من الدوبلكس”، الذي تقدمه الدمية “أبله فاهيتا” والذي يذاع على القناة الفضائية”سي بي سي”، قامت أبلة فاهيتا بإثبات ما أنتشر من أخبار حول قيام إدارة القناة بمنع بث هذه الحلقة، مشيرة إلى أن هذه الحلقة فقط التي تم منعها وليس البرنامج بأكمله.

أشارت أبلة فاهيتا إلى، أن السبب الرئيسي وراء منع بث هذه الحلقة هو محتواها، حيث قالت أن محتوى الحلقة لم يناسب الطبقة المتوسطة من المجتمع.

423324 يذكر أن، إعلام أورج قام بمنع  بث الحلقة نظراً لأن إدارة القناة لم تتعرف على محتوى الحلقة إلا في يوم الخميس صباحاً، حيث لم يتوفر الوقت اللازم لإعادة مونتاج الحلقة.

كشف مصدر داخل فريق إعداد برنامج “لايف من الدوبلكس”، أنه تم منع عرض الحلقة، نتيجة لاحتوائها على نكات وتعليقات سياسية ساخرة تتعلق بحملات التبرع لصندوق تحيا مصر، هذا وقد اعتبرته القناة مخالفاً لانتمائها السياسي فقررت منعه.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.